الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:35 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الفنانة منحة زيتون

منحة زيتون
منحة زيتون

حرص عدد من نجوم الوسط الفني على نعي الفنانة "منحة زيتون"، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز 63 عاماً، المقرر تشييع جثمان الراحلة بعد صلاة الظهر من مسجد النور بالعباسية.

وشارك الفنان حسام داغر مقطع فيديو "شكرًا يا أطيب قلب" وعلق عليه كاتبا: " منحة زيتون صديقتي وعشرة العمر توفت صباح اليوم.. في هدوء … عشتي خفيفة ورحلتي خفيفة.. متحبيش تحملي حد حزنك ومشاكلك وتعبك.. رحتي لربنا يا بنت الناس الأصيلة.. اشتغلنا سوا مسرح من ٢٠٠١ فرق المسرح الحر وياما ضحكنا كتير من الي بيحصل معانا وياما حصلنا مواقف سوا حلوة.. شاركتيني اغنية شكرا اطيب قلب لما عملتها لأمي قبل وفاتها علشان عيد الأم وكنتي مبسوطة وتقوليلي أنا اعمل أي حاجة علشان ماما حبيبتي.. السلام أمانة لماما لما تشوفيها.. مش لاقي حاجه تانية اعبر بيها عن حزني غير اني أشوفك في الأغنية وحاسس كلامها ليكي انتي دلوقتي.. شكرًا اطيب قلب.."

اقرأ أيضا:مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة الأخيرة

وكتبت الفنانة سيمون عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر قائلة:" البقاء لله الفنانة منحة زيتون الله يرحمها اتقابلت معاها"

بينما كتب المؤلف الموسيقي وعضو نقابة المهن الموسيقية الدكتور علاء عبدون: البقاء لله وحده لله ما أعطى ولله ما أخذ وفاة الفنانة الراقية "منحة زيتون"..

كما كتبت الفنانة عبير الشرقاوي عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" : توفت إلى رحمة الله تعالى الصديقة الغالية الفنانة منحة زيتون..

فيما نعى الفنان المسرحي طارق عبد الفتاح منحة زيتون كاتبا: منحة زيتون هي الرقة والطيبة والأصل والرقي، شرفت بالتمثيل معها في عدة أعمال، كانت مثال للإلتزام والموهبة وخفة الظل والرقي في التعامل، ياه على الوجع يا منحة، صدمة كبيرة، ربنا يرحمك، من يمتلك قلبا مثلك فهو في مكان أجمل أفضل... وداعا يا صديقتي الغالية.