الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:30 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجآت مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32 أبرزها عودة أنغام

موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32
موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32

كشف الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية مفاجآت مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، مؤكدًا أنهم يبذلون جهودًا كبيرة للحفاظ على مكانتها كواحدة من أقدم دور الأوبرا، من خلال التوسع في تنظيم الفعاليات والأنشطة الفنية.

وأوضح رئيس دار الأوبرا المصرية أنه يتم العمل حاليًا على الإعداد والتنظيم للدورة الـ 23 لمهرجان الموسيقى العربية، والدورة الـ31 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء بشكل يليق باسم مصر ودار الأوبرا.

موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ32

وفيما يخص موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ32 كشف في تصريحات إعلامية له، أن الدورة المقبلة من مهرجان الموسيقى العربية سينطلق من يوم 20 أكتوبر المقبل ويستمر حتى أول نوفمبر المقبل.

ولفت إلى أن مهرجان الموسيقى العربية يشهد العديد من المفاجآت من بينها الاحتفال بذكرى مرور 35 عامًا، على تأسيس دار الأوبرا المصرية، وانضمام عدد جديد من الفنانين لحفلات المهرجان وعودة آخرين بعد غياب لسنوات من بينهم الفنانة أنغام.

موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32

اقرأ أيضًا: «الطريق» يكشف تفاصيل مشاركة عمرو دياب في مهرجان الموسيقى العربية لدورته الـ 32

تفاصيل مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء

وفيما يخص مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء قال الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا، إنه تم تأجيل افتتاحه من يوم 17 أغسطس الجاري، وحتى يوم 24 أغسطس الجاري وذلك لأسباب فنية.