الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:07 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تامر عاشور يوجه رسالة لجمهوره بعد نجاح حفله بالعلمين

تامر عاشور-أرشيفية
تامر عاشور-أرشيفية

تحدث المطرب تامر عاشور عن جمهور حفلات مهرجان العلمين بدورته الأولى، وذلك خلال لقائه في برنامج التاسعة الذي تقدمه الإعلامية هدير عبر شاشة قناة الأولى.

وقال تامر عاشور خلال اللقاء: الأجواء في الساحل الشمالي والعلمين الجديدة حقيقي ممتعة خلال هذه الشهور، وسعيد لبيع جميع تذاكر حفلتي بالكامل.

وتابع تامر: فاعليات مهرجان العلمين لم تقتصر فقط على الجانب الفني، ولكن امتد لتشمل الرياضة والثقافة، واختلاف الجنسيات في حفلات المهرجان التي تغني يجعل السياحة بصورة أكبر على الساحل الشمالي.

آخر أعمال تامر عاشور

يذكر أن تامر عاشور طرح خلال عيد الأضحى المبارك الماضي أغنية تحمل اسم اصحى للكلام، على قناته الرسمية، بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية: عارف أنت إيه في حياتنا، أنت نمرة كام؟، أنت تبقى نمرة واحد، أيوه مش كلام، نور عيونا واللي بينا ذكريات قدام، اصحى للكلام.

أنت عقد فل ريحته فايحة في المكان، أنت دعوة حلوة منا كانت وقت الآذان، ليك مقامك أو مكانك محفوظ من زمان أيوه من زمان.

اقرأ أيضًا: تامر عاشور يحقق رقمًا قياسيًا بتقديمه حفلتين في دولتين مختلفتين