الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:38 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية ماذا قال حودة بندق بعد القبض على عصام صاصا؟ قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة

إصابة إسرائيلي بإطلاق نار في حواره

فتح الجيش الإسرائيلي النار على مجموعة من الملثمين كانوا يرشقون الحجارة على سيارات فلسطينية في الضفة الغربية في ساعة مبكرة من صباح الأحد.

وأصيب مستوطن بجروح متوسطة بعد أن أطلق جنود إسرائيليون النار.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه تم إرسال القوات إلى مكان الحادث بالقرب من مستوطنة معاليه ليفونا بالضفة الغربية في حوالي الساعة الثالثة صباحًا.

وبحسب ما ورد ألقى المشتبه بهم الحجارة على سيارات فلسطينية على شارع 60 السريع، وفتح الجيش النار بعد أن ألقى أحد المستوطنين الملثمين، حسبما زُعم، حجراً إضافياً أثناء عملية الاعتقال.


وقال مسؤولون طبيون إن المشتبه به وهو في العشرينات من عمره نُقل في حالة متوسطة إلى مستشفى هداسا ماونت سكوبس في القدس المحتلة لتلقي العلاج.

جاء الحادث بينما كانت قوات الأمن تبحث عن منفذ هجوم قتل إسرائيليين بالرصاص في بلدة حوارة بالضفة الغربية في اليوم السابق.

وقُتل شاي سيلاس نيجريكير، 60 عامًا، وابنه أفياد نير، 28 عامًا، بالرصاص في مغسلة سيارات في بلدة حوارة بالضفة الغربية، موقع سلسلة من الحوادث العنيفة بين الإسرائيليين والفلسطينيين في الأشهر الأخيرة. وفق صحيفة تايمز أوف إسرائيل

اقترب فلسطيني من مغسلة السيارات سيرا على الأقدام وفتح النار على الإسرائيليين بمسدس، وفقا للتحقيق الأولي للجيش الإسرائيلي، ثم فر من مكان الحادث مشيا على ما يبدو.

اقرأ أيضا: الأردن.. الجيش يحبط تهريب مخدرات قادمة من سوريا

موضوعات متعلقة