الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:48 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستجدات صارمة في مستقبل قندوسي مع الأهلي.. خاص

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، مستجدات صارمة في مستقبل الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وإمكانية رحيله في الصيف الجاري.

وانضم أحمد قندوسي، إلى النادي الأهلي في يناير الماضي، قادمًا من وفاق سطيف، ووقع اللاعب على عقد مع القلعة الحمراء حتى 30 يونيو 2027.

وخلال الفترة الأخيرة، تفاوضات العديد من الأندية المحلية والعربية، من أجل الحصول على خدمات أحمد قندوسي، في الصيف الجاري، ولكن هناك متطلبات خاصة من اللاعب للموافقة على الرحيل.

مستجدات صارمة في مستقبل قندوسي مع الأهلي

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "خلال الفترة الأخيرة طلب مسؤولو النادي الأهلي من أحمد قندوسي، العودة من الجزائر قبل نهاية الإجازة، وبعد العودة عقد اللاعب جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات وخالد مرتجي، أمين الصندوق، من أجل إقناعه بالرحيل عن القلعة الحمراء".

وأكمل المصدر، في تصريحاته قائلًا: "مفاوضات مسؤولو النادي الأهلي مع أحمد قندوسي، لم تنجح في إقناعه بالموافقة على الإعارة في الصيف الجاري، لرغبته في الاستمرار داخل الفريق".

أقرأ ايضًا: مستجدات هامة في موعد عودة مارسيل كولر إلى الأهلي

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا: "من المتوقع أن يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع اللاعب يوم الخميس المقبل، من أجل إقناعه بالموافقة على الإعارة لمدة موسم واحد".