الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:11 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مادلين طبر.. عفاف مصطفى تثير الجدل بشأن طلب زيارتها للزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

أثارت الفنانة مادلين طبر حالة من الجدل مؤخرا بعد تصريحاتها الصادمة بشأن اختفاء الزعيم عادل إمام متهمة عائلته بأنها تحتجزه، ولكن عقب نسيان الجمهور للأمر، نشرت الممثلة عفاف مصطفى منشورًا عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك يفيد بأنها حاولت التواصل مع الفنان الكبير وزيارته من خلال نجله ولكنها لقت تجاهلا منه في رسالتها الأخيرة.

وقالت الممثلة عفاف مصطفى، إنها راسلت المخرج رامي إمام لتستأذنه في زيارة الفنان عادل إمام ولكنه تجاهلها ولم يجب عليها، قائلة: "زعلانة من رامي إمام، بعتاله الرسالة الأخيرة دي على الواتساب ضمن العديد قبل كده".

عفاف مصطفى تطلب زيارة عادل إمام

وأضافت "مصطفى" عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك: "الرسالة الخمسة ليك يا أستاذ رامي في خلال سنة اتمنى يقرآها استاذي عادل، نفسي ورجائي أشوف الاستاذ عادل وجه لوجه لأني عارفة أني الوحيدة اللي بضحكه لما بقعد جنبه زي ما قالي قبل كدة".

وتابعت مصطفى عن ذكرياتها مع الفنان الكبير عادل إمام في رسالتها:"كنت دايما أكلمه تليفونيا ويضحك ويبقي سعيد لمجرد ما يسمع صوتي، دلوقتي حضرتك يا استاذ رامي الوحيد اللي تقدر تحسم طلبي المتكرر، سؤال يا أستاذ رامي هوه أنا خطر علي بابا ولا حاجه؟".

وواصلت الفنانة عفاف مصطفى في رسالتها بطلب زيارة الفنان عادل إمام قائلة:" أنا لو عملت كوبي لرسايلك اللي بطلب فيها أزوره ونزلتها على صفحتي حضرتك هتحقق طلبي لمة تلاقي الناس متضامنه مع رجائي الرجاء المتكرر، ممكن تسمحلي بزيارته وتبلغه قبلها".

عفاف مصطفى تطلب من نجل عادل إمام زيارته

وأكملت: "لوعندكم تحفظات أو ظروفه لا تسمح أنا مش هزعل، بس للعلم دائما أسمع بزملاء بيقولوا زورنا عادل امام في البيت، لعلمك عندي العنوان من زمان واستطيع أعمل هجوم مشروع عليه لكن أنا أكبر من كدة ولا أضمن رد فعلكم في في زياره بدون موعد مسبق ومنعا للحرج".

واختتمت قائلة: "الناس بتزوره إشمعني انا يعني؟.. بأمانه عايزة أشوفه وأكلمه وأطمن عليه وجه لوجه وأشوف السعاده في وشه زي ما طول عمره تفرغ لإسعاد الناس".

وكانت قد قالت مادلين طبر في تصريحات سابقة لها أن عائلة عادل إمام تحتجزه ولقى هذا التصريح هجومًا كبيرًا من قِبل الإعلامين والمشاهير، نظرًا لحبهم للزعيم.

اقرأ أيضا: حقيقة تقديم فيلم عن عادل إمام.. مصدر مقرب يكشف التفاصيل

موضوعات متعلقة