الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عادل إمام زعيم الفن المصري.. «الطريق» تجيب عن تساؤلات الجمهور عن حياته الخاصة

عادل امام
عادل امام

عادل إمام الزعيم الذي مر على مشواره الفني 60 عامًا، قدم خلالهم الكثير من الأعمال التي لا تُنسى ومع مرور الأجيال تظل أعماله خالدة، سواء كانت الأعمال القديمة أو الأعمال الحديثة، يظل الزعيم الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ 83 محبوبًا من غالبية الشعوب العربية بسبب عمره الذي افناه من أجل فنه.

عادل إمام الزعيم

قدم عادل إمام على مدار 60 عامًا أكثر من 160 عملًا فنيًا بين السينما والمسرح والتليفزيون، وكل هذه الأعمال ظلت مترسخة في أذهان الجمهور مثل فيلم طيور الظلام الذي يبحث عنه الجمهور حتى الأن.

عادل إمام

فيلم طيور الظلام

يعد فيلم طيور الظلام من الأعمال التي لازال البحث عليها كبير خاصًة في عيد ميلاد عادل امام فهو الفيلم الذي تم عرضه عام 1995.

أحداث فيلم طيور الظلام كانت حول ثلاثة محامين أصدقاء، جمعت بينهم الزمالة، وفرقت بينهم المصالح والأهواء، أولهم فتحي نوفل الذي يتحول من محامي ملتزم إلى انتهازي يصعد اجتماعيًا حتى يصبح مدير مكتب الوزير رشدي، أما زميله علي الزناتي فينضم إلى الجماعات المتطرفة دينيًا ليحقق مكاسب مالية بالدفاع عمن يقع تحت طائلة القانون، أما الثالث محسن فيكتفي بالعمل كموظف بسيط في إحدى الشركات، ويظل بعيدًا عن الصراع الدائر بين الحكومة والجماعات المتطرفة.

عادل إمام

عيد ميلاد عادل امام

ولد عادل امام يوم 17 مايو عام 1940، اليوم الأربعاء، وينتمي الزعيم لبرج الثور.

كم عمر عادل إمام

يبلغ عمر الزعيم عادل إمام حاليًا 83 عامًا ومع هذا قدم خلال هذه الأعوام 60 عامًا من الفن الناجح.

عادل إمام

الحالة الصحية للفنان عادل امام

ترددت خلال السنوات الماضية أخبار كثيرة عن الزعيم وأنه مصاب بالزهايمر وأمراض الشيخوخة، إلا أن شقيقه وأبنائه ينفون هذه الأخبار.

اقرأ أيضًا..

رامي جمال يكشف مفاجأة بشأن تعاونه مع المطرب النقاش

طرحها خلال أيام.. «عشان مش شبهكوا» أحدث أغنيات جورج وسوف