الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:56 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أكرم حسني تعلم «درس عمره» من عادل إمام.. أسرار ومواقف محرجة يكشفها لأول مرة

أكرم حسني وعادل إمام
أكرم حسني وعادل إمام

فاجآ الفنان أكرم حسني جمهوره ومتابعيه بتصريحاته الجديدة وأسرار وذكريات، كشفها لأول مرة على مسرح برنامج Sold Out Interviews، المذاع عبر منصة واتش إت watch it الرقمية.

تحدث أكرم حسني عن مواقف محرجة تعرض لها مع الزعيم عادل إمام، بجانب ذكريات عمله في بدايته الفنية قبل التمثيل، وذلك في الإذاعة وكان أول عمل مع الفنان عادل إمام خلال العرض الخاص لفيلم عمارة يعقوبيان.

ماذا فعل عادل إمام مع أكرم حسني؟

وأعرب عن فخره الكبير واعتزازه أن يكون أول عمل له مع الفنان عادل إمام، وبعدها بنحو 6 سنوات تلقى مكالمة من الفنان الكبير، خلال تقديمه برنامج "أبو حفيظة".

وكان عادل إمام يهنئه على البرنامج الجديد ويشجعه، وعرض عليه وقتها أن يأتي هو وأصدقائه لمشاهدة مسرحيته، وأضاف أكرم حسني: "اتكسفت اعتذرله وأكلمه بعدما افتكرت إن عندي تصوير برنامج".

أكرم حسني

موقف محرج بين أكرم حسني وعادل إمام

وأوضح أنه وقتها انتهى من تصوير البرنامج في وقت متأخر من سوء حظه، ووصل بعد انتهاء الفصل الأول من المسرحية، ووقتها أعطاه الزعيم درس لم ينساه طوال حياته.

وعندما وصل أكرم حسني قال له أحد المنظمين إن أستاذ عادل إمام كان ينظر على الكرسي الخاص به ويبحث عنه، مضيفًا: "بعد المسرحية كنت داخل غرفته مكسوف وقالي عيب لما عادل إمام يعزمك وتتأخر".

ماذا قال أكرم حسني في تصريحاته الأخيرة

وأشار أكرم حسني في حواره مع الإعلامي محمود سعد، إن ذلك كان أكثر موقف محرج تعرض له في حياته، وترك أثر ما داخله وتعلم "درس عمره".

وأوضح أيضًا أنه لا يمتلك أي معلومات كروية رغم أن والده هو حسني عبد الرحيم، لاعبًا ومدربًا في صفوف نادي الزمالك، ورغم ذلك تعرض الفنان لموقف محرج مع اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي.

ماذا حدث بين أكرم حسني ومؤمن زكريا

قال أكرم حسني في لقائه الأخير إن منتخب مصر كان لديه معسكر داخل فندق بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي وكان يعمل هناك، إذا بشخص يحييه وينادي عليه ويقول له "يا أبو حفيظة"، لكن لم ينتبه له حتى قال له شخص معه أن يقوم ويلقي عليه التحية وألا يكون متكبر لأن الأخير هو اللاعب مؤمن زكريا.

ووقتها ذهب إلى أكرم حسني إلى مؤمن زكريا وقبِل رأسه واعتذر له، كما أخبره أنه لا يعرف أي شيء عن كرة القدم، وتابع حديثه قائلًا: "ربنا خلقني لا أحب الكرة ولا أفقه فيها شيء".

أكرم حسني ومحمد صلاح

اقرأ أيضًا: أكرم حسني ضيف أولى حلقات برنامج «Sold Out Interviews»

قصة رسالة محمد صلاح إلى أكرم حسني

وفيما يخص قصة رسالة محمد صلاح إلى أكرم حسني عندما كان يشاهد الأول مسلسله "مكتوب عليا"، موضحًا أنه من أحلى الأمور والمواقف التي حدثت في حياته.