الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:41 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عرض مستمر.. كيف يتم الاحتفال بعيد ميلاد «الزعيم»؟

عادل إمام
عادل إمام

تحتفل قناة الحياة دراما بعيد ميلاد الزعيم الفنان عادل إمام، الذي يوافق يوم 17 مايو الجاري، من خلال عرض عدد كبير من أفلامه ومسرحياته طوال هذا الأسبوع، وذلك حسبما أعلن الكاتب الصحفي يسري الفخراني.

أفلام يوم السبت

يبدأ عرض أفلام عادل إمام من اليوم السبت، ويُعرض في الساعة الرابعة عصرًا فيلم "لصوص ولكن ظرفاء"، وفيلم "أضواء المدينة" الساعة السادسة مساءً، وفيلم "التجربة الدنماركية" الساعة الثامنة مساءً، وفيلم "الحريف" الساعة العاشرة مساءً.

أفلام يوم الأحد

أما يوم الأحد، يُعرض فيلم "على باب الوزير" في الساعة الرابعة مساءً، وفيلم "برج العذراء" الساعة السادسة مساءً، وفيلم "مرجان أحمد مرجان" في الساعة الثامنة مساءً، وفيلم "المشبوه" في تمام الساعة العاشرة مساءً.

اقرأ أيضًا: أبرزهم عمرو دياب.. خريطة حفلات المطربين في دولة الكويت

أفلام يوم الإثنين

يُعرض يوم الإثنين، فيلم "حسن ومرقص" الساعة الرابعة عصرًا، وفيلم "الإنسان يعيش مرة واحدة" الساعة السادسة مساءً، وفيلم "هاللو أمريكا" الساعة الثامنة مساءً، وفيلم "عريس من جهة أمنية" الساعة العاشرة مساءً.

أفلام يوم الثلاثاء

فيلم "الأفوكاتو" للفنان عادل إمام الساعة الرابعة عصرًا، وفيلم "أذكياء لكن أغبياء" الساعة السادسة مساءً، وفيلم "السفارة في العمارة" في تمام الساعة الثامنة مساءً، وفيلم "طيور الظلام" في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أفلام يوم الأربعاء

فيلم "مراتي مدير عام" الساعة الرابعة عصرًا، وفيلم "سلام يا صاحبي" في تمام الساعة السادسة مساءً، وفيلم "ممنوع في ليلة الدخلة" في تمام الساعة الثامنة مساءً، وفيلم "النمر والأنثى" في الساعة العاشرة مساءً.

أفلام يوم الخميس

يُعرض فيلم "خلي بالك من جيرانك" في تمام الساعة الرابعة عصرًا، فيلم "عصابة حماده وتوتو" في الساعة السادسة مساءً، وفيلم "اللعب مع الكبار" في الساعة الثامنة مساءً، ومسرحية "الواد سيد الشغال" في تمام الساعة العاشرة مساءً.

اقرأ أيضًا: أبرزهم خالد النبوي وسمير صبري.. قائمة تكريمات المركز الكاثوليكي للسينما