الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:09 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عاجل.. تراجع أسعار الذهب في مصر بقيمة 140 جنيهًا خلال أسبوع

الذهب
الذهب

كشفت منصة «آي صاغة» لتجارة الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، عن انخفاض أسعار الذهب في مصر بنسبة 5.9 %خلال تعاملات الأسبوع المنتهي مساء أمس السبت، في ظل تراجع سعر الأوقية في البورصة العالمية بنسبة 1.2%، نتيجة مخاوف استمرار الفيدرالي الأمريكي في رفع الفائدة.

من جانبه، أشار سعيد إمبابي، المدير التنفيذي للمنصة، إلى انخفاض أسعار الذهب بقيمة 140 جنيهًا بالسوق المحلية خلال تعاملات الأسبوع المنتهي مساء أمس السبت، فقد بدأ سعر جرام الذهب عيار 21 تعاملات يوم الإثنين الماضي عند مستوى بلغ نحو 2390 جنيهًا، لينخفض بعدها إلى مستوى 2210 جنيه، ثم يختتم التعاملات عند مستوى بلغ نحو 2250 جنيهًا.

ونوه إلى تراجع سعر الأوقية في البورصة العالمية بقيمة بلغت نحو 23 دولارًا، حيث بدأت تعاملات الأسبوع عند مستوى بلغ نحو 1913 دولارًا، لتقترب بعدها من مستوى 1885 دولارًا، وعقب ذلك تختتم تعاملات الأسبوع عند مستوى سجل نحو 1890 دولارًا.

ولفت إلى أن سعر جرام الذهب عيار 24 بلغ مستوى يصل إلى 2572 جنيهًا، كما بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 مستوى سجل نحو 1500 جنيه، فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 مستوى وصل إلى نحو 1929 جنيهًا، وفيما يخص الجنيه الذهب فقد بلغ سعره نحو 18000 جنيه.

يشار إلى أن أسعار الذهب في مصر كانت قد تراجعت بقيمة 10 جنيهات خلال تعاملات أمس السبت، فقد بدأ جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند سعر بلغ نحو 2260 جنيهًا، ليختتم بعد ذلك التعاملات عند مستوى سجل نحو 2250 جنيهًا، وذلك بالتزامن مع العطلة الأسبوعية لبورصة الذهب العالمية.

اقرأ أيضا.. وزير الاتصالات يشارك في الاجتماع الوزاري للاقتصاد الرقمي ضمن أعمال مجموعة العشرين