الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:38 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف حالة طقس الـ 48 ساعة المقبلة

حالة طقس الـ48 ساعة
حالة طقس الـ48 ساعة

نشرت هيئة الأرصاد الجوية حالة طقس الـ 48 ساعة المقبلة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، حيث رصدت الأقمار الصناعية اليوم الأحد سحب منخفضة على شمال البلاد تعمل على حجب جزء كبير من أشعة الشمس مما يؤدي ذلك إلى تلطيف الأجواء الآن.

وتستعرض جريدة «الطريق» حالة طقس الـ 48 ساعة المقبلة بداية من الطقس الآن حتى يوم الأربعاء المقبل تحذير المواطنين من التقلبات الجوية التي قد تكون صعبة على بعض الأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو من الأجواء الحارة خلال فصل الصيف.

الطقس الآن

ماهي حالة طقس الـ 48 ساعة

وقالت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس اليوم وغدا الإثنين تشهد البلاد شبورة مائية على الطرق الزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرىوالسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة .

حالة الطقس غدا

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك أيضًا أمطار خفيفة قد تكون رعدية بنسبة 40% على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق حلايب وشلاتين، ومرسى علم، كما أن هناك رياح على مناطق من القاهرة وجنوب سيناء.

حالة الطقس اليوم وغدا

وتابعت أن هناك اضطراب بالملاحة البحرية على خليج السويس ويصل ارتفاع الأمواج من 2.5 إلى 3 متر، مشيرة إلى أن يوم الثلاثاء والأربعاء المقبل تشهد رياح على مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم الأحد

_ القاهرة الكبرى والوجه البحرى 33 درجة

_ السواحل الشمالية 32 درجة مئوية

_ جنوب سيناء 40 درجة مئوية

_ شمال الصعيد 37 درجة مئوية

_ جنوب الصعيد 45 درجة مئوية

_ درجة الحرارة الآن علي القاهرة الكبرى 25 درجة مئوية.

اقرأ أيضا: «الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة ...