الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:04 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الخامس.. توافد المواطنين للتقدم للتصالح بالوحدة المحلية بشبين القناطر زوجة عصام صاصا تهاجم منتقديه: ”جوزي مش بيدوس الناس بفلوسه” مدير عام التعليم الفني يتفقد سير أعمال الامتحانات بمدرسة الصناعات الزخرفية الثانوية بنين بالوايلي أبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروع ”مستقبل مصر” مصرع طفل رضيع وتباع في الشرقية بالصور .. افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بسوهاج وتدشين منظومة التحول الرقمي ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 3.3 مليون جنيه «وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا

«الأرصاد» تكشف حالة الطقس المتوقعة خلال 48 ساعة المقبلة.. فيديو

طقس الساعات المقبلة
طقس الساعات المقبلة

أوضحت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك استمرارا لسقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة، وقد تكون رعدية أحيانا على مدار 48 ساعة المقبلة، على بعض الأماكن من جنوب سيناء، وقد تمتد لبعض المناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر "حلايب، شلاتين، مرسى علم".

تفاصيل حالة الطقس الساعات المقبلة

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مكالمة صوتية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر الأولى المصرية، أن هناك اضطرابا في حركة الملاحة على خليج السويس، حيث إن ارتفاع الأمواج سيصل إلى 3 أمتار، ومن ثم فليس مأهلا لأي أعمال الصيد، والملاحة، والتنزه.

وأشارت "غانم"، إلى أننا ما زلنا في شهر أغسطس، الذي يعد ذروة فصل الصيف، حيث إننا قد نشهد ارتفاع في درجات الحرارة فوق المعدلات، مشددة على تجنب التعرض لأشعة الشمس نهارا، ولاسيما مدة الظهيرة من 12 ظهرا حتى 4 عصرا، لأننا نسجل أعلى درجات حرارة في هذا التوقيت.

ونصحت بضرورة شرب كميات كافية من المياه والسوائل على مدار اليوم كله، مع ضرورة التواجد في أماكن جيدة التهوية، واعتمار قبعة، أو أي غطاء للرأس، لحمايتنا من أشعة الشمس، حتى لا نصاب بضربة شمس، أو إجهاد حراري.

اقرأ أيضًا: نصائح مهمة من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة