الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:43 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بعد تحطيم رقمه.. جيرارد يوجه رسالة إلى الملك المصري محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه أسطورة ليفربول ستيفين جيرارد رسالة خاصة إلى الفرعون المصري محمد صلاح لاعب الريدز الحالي، عقب تحطيم رقمه القياسي مع الفريق خلال الموسم الحالي.

واستطاع اللاعب محمد صلاح قيادة ليفربول للفوز على نظيره بورنموث بنتيجة 3-1، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد "أنفيلد" معقل الفريق الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح يكتب التاريخ

وبعد تسجيل محمد صلاح هدفا أمام بورنموث مساء أمس، أصبح خامس هدافي ليفربول التاريخيين برصيد 187، متخطيًا الأسطورة الإنجليزية ستيفين جيرارد والذي هبط إلى المركز السادس برصيد 186 هدفا.

ورغم تفوق محمد صلاح على ستيفين جيرارد، فقد حرص الأخير على تقديم التهنئة إلى الفرعون المصري على إنجازه التاريخي بهدفه في شباك فريق بورنموث في الدوري الإنجليزي.

ونشر المدير الفني ستيفين جيرارد صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وأشار فيها إلى محمد صلاح وبجانبه علامة التاج وذلك اللقب المعروف به "الملك المصري".

وقد أنضم محمد صلاح إلى نادي ليفربول في صيف 2017 قادما من فريق روما الإيطالي، ليكون الهداف الأكبر في جميع المسابقات للريدز، ليكون واحد من أبرز أساطير الفريق في العصر الحديث.

اقرأ أيضًا: يقترب من زيدان.. أنشيلوتي يحقق رقما قياسيا جديدا مع ريال مدريد