الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

مصدر يوضح لـ«الطريق» حقيقة تقليص عدد أفراد الجهاز الإداري للزمالك

الزمالك
الزمالك

أوضح مصدر لـ "الطريق"، خطة إدارة نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وقبل بداية الموسم الجديد، بشأن الجهاز الفني للفريق.

أشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك، لديها اتجاه لإجراء تعديل على تشكيل الجهاز الإداري للزمالك، حيث ترغب الإدارة في تقليص عدد أفراد الجهاز الإداري، قبل انطلاق الموسم الجديد.

يذكر الكولومبي خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني للزمالك قرر أن تبدأ فترة الإعداد في الأول من شهر سبتمبر المقبل، وتمديد الإجازة لمدة أسبوع آخر.

عقد أوسوريو اجتماعات متتالية مع جهازه المعاون، لمناقسة الإعداد للموسم المقبل.

في سياق متصل، قدم مجلس إدارة نادي الزمالك، استقالته مساء أمس، وكانت هذه الاستقالة جماعية، كما أعلن أحمد مرتضى منصور، عبر بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، استقالته من مجلس الإدارة.

عبر أحمد مرتضى منصور، استياءة من رد الفعل حول مبادرة لم الشمل التي أطلقها لرموز نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا.. مصدر يكشف لـ«الطريق» حقيقة تفاوض الأهلي مع نجم بشكتاش

اقرأ أيضا: وعد جديد من إدارة الزمالك لـ زيزو