الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:25 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غلق وتشميع وحدات سكنية في العاشر من رمضان

جهاز تنمية العاشر من رمضان
جهاز تنمية العاشر من رمضان

شن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان حملة مكبرة على الشقق السكنية، هدفها التصدي لمخالفات تغيير نشاط الوحدات السكنية، وذلك بعد أن صُدرت تعليمات من رئيس الجهاز المهندس علاء منيع بهذا الشأن.

وأوضح بحسب البيان الصادر عن الجهاز، أن الحملة أسفرت عن القيام بتنفيذ 18 قرار غلق وتشميع وحدات في المجاورة 60 بالحي الثامن، بينما جرى رفع الإشغالات المتواجدة أمام القطع السكنية في الحي، وذلك بجانب إزالة 20 سور زراعات عشوائية، والقيام بغلق ممرات أمام القطع السكنية في المجاورة 47 في الحي السادس، حيث يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع هؤلاء المخالفين للقانون.

ومن جانبه، قال المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أن الحملات مستمرة ليومين من قبل إدارة الإشغالات بالتعاون مع إدارة الأمن، ومع إدارة الأحياء السكنية وايضا شرطة التعمير والمرافق، بالإضافة إلى دور إدارة الحركة والنظافة والتجميل.

وأكد ضرورة استمرار الحملات والقيام بالمتابعة الدورية وذلك على مدار الساعة من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، بالإضافة إلى عدم السماح بالتعدي على حقوق المواطنين والدولة فيما يخص الأرصفة والطرق العامة.

الأحد المقبل.. غرفة القاهرة تنظم ورش عمل للتجار المتعاملين مع الجمارك