الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بزفة شامية.. عائلة أردنية تحتفل بنجاح ابنة مقيم مصري

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

ضربت مجموعة من شباب الأردن في محافظة المفرق مثالًا رائعًا في التكافل الاجتماعي والتواصل بين العرب عن طريق تنظيم احتفال كبير لفتاة مصرية حققت تفوقًا متميزًا وحصلت على مرتبة الشرف في امتحانات الثانوية العامة في الأردن.

قال صاحب فكرة تنظيم الحفل الشاب أيهم قندح، إن هذه الفكرة سُلطت على ذهنه وصديقه ورد الحسبان بهدف جلب الفرح والسرور إلى قلب العامل المصري تمام وابنته منة الله التي حققت إنجازًا كبيرًا بحصولها على معدل 95.75% بالفرع العلمي في امتحان التوجيهي، وهو أعلى من النتائج الأخرى في المنطقة.

جانب من الاحتفال

يشير إلى أن الوافد المصري يعيش في محافظة المفرق في شمال الأردن، ويعمل بائع متجول على عربة متنقلة منذ 27 عامًا.

تمام المصري هو وافد للأردن ولا يملك أقارب في البلاد، وهذا الأمر دفع سكان المفرق إلى المشاركة في فرحة نجاح ابنته. حضرت فرقة موسيقية وأقيمت زفة شامية، كما تكفل أحد الأشخاص بتوزيع الحلوى على الجميع.

عائلة أردنية تحتفل بنجاح ابنة مقيم مصري

الأمر لم ينتهِ بالاحتفال، إذ توجهت مجموعة من الشباب لزيارة العائلة في منزلها وقدموا لها جهاز "لاب توب" لمساعدة الفتاة في تحقيق تطلعاتها الدراسية المستقبلية، حَسَبَ "العربية.نت".

اقرأ أيضًا: قبل زفافها.. القصة الكاملة لوفاة «ماريا» محاربة السرطان

وأشار الشاب قندح، إلى أنه تلقى دعمًا كبيرًا لتنظيم الحفل ومساعدة العائلة، موضحًا أن الأمر بدأ عن طريق منشور بسيط على فيسبوك ثم تحول إلى حفل رائع أدخل الفرحة والسرور إلى قلوب العائلة المحتاجة.

عائلة أردنية تحتفل بنجاح ابنة مقيم مصري