الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 04:17 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. جواو كانسيلو ينتقل إلى نادي برشلونة على سبيل الإعارة

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

اقترب نادي برشلونة الإسباني من حسم صفقته الجديدة، بعد توصله لاتفاق نهائي مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بناء على رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني.

وقد دخل برشلونة في مفاوضات مع جواو كانسيلو الظهير الأيمن لمانشستر سيتي للتعاقد معه على الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات المدير الفني للنادي السماوي الإسباني بيب جوارديولا.

كانسيلو في برشلونة

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المختص في انتقالات لاعبي كرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن انتقال البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي إلى نادي برشلونة قد حسم بالفعل، وسيكون الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

وقد يرغب كانسيلو الخروج من جحيم الإسباني بيب جوارديولا للموسم الثاني على التوالي، والحصول على فرصة للمشاركة بشكل مستمر خلال الميركاتو الجاري، وذلك الأمر الذي جعله يذهب إلى نادي بايرن ميونخ الألماني الموسم الماضي.

وفي الجهة الأخرى، قرر الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة التخلي عن خدمات الأمريكي سيرجينو دست إلى صفوف بي إس في أيندهوفن الهولندي على سبيل الإعارة، وذلك الأمر يشير إلى اقتراب النادي الكتالوني من التعاقد مع جواو كانسيلو.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد ينافس اتحاد جدة على ضم مدافع أرسنال