الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:48 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 34 درجة.. تفاصيل حالة الطقس غدا الأربعاء

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس التي تشهدها البلاد غدا الأربعاء، حيث يكون الطقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، متوقعة أن تكون درجة الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس غدا الأربعاء

وتابعت الهيئة العامة للارصاد الجوية، أن يشهد غدا الأربعاء، ارتفاعا فى نسب الرطوبة على مدار 24 ساعة، مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، ونشاط رياح ببعض المناطق مما يساعد على تلطيف الأجواء يكون مثير للرمال والأتربة على أقصى جنوب البلاد، مشيرة إلى أن من المتوقع أن يحدث فرص سقوط أمطار خفيفة، قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء ومناطق من حلايب وشلاتين.

وأشارت الهئية العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء، حيث تتوقع أن يشهد طقس غدا، اضطراب فى الملاحة البحرية على منطقة خليج السويس وسرعة الرياح من 50: 60 كم فى الساعة، كما ترتفع نسبة الأمواج من 2.5 : 3 أمتار.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأربعاء:

القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 25 درجة

الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 24 درجة

مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23 درجة

سوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة

قنا العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجة

أسوان العظمى 44 درجة والصغرى 28 درجة

اقرأ أيضا: وزير التعليم يوجه بتخصيص الأدوار الأولى لطلاب الصفوف الأولى ومعاقبة المخالفين