الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:06 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف سبب حذف أغنية «العقد» لـ إليسا من «يوتيوب»

إليسا
إليسا

كشفت شركة وتري للإنتاج، عن سبب حذف أغنية "العُقد" للمطربة إليسا من على موقع "يوتيوب"، وذلك بعد ساعات فقط من طرحها، مما أثار دهشة الجمهور.

قالت شركة وتري في بيان لها: " مع كامل احترامنا للنجمة الكبيرة إليسا وبالرغم من الخلاف الواقع، ولأن الحق يعلو ولا يُعلى عليه، يهمنا إيضاح الآتي: لم يكن ولن يكون ما نُقدم عليه من أجل العرقلة أو بهدف الأنانية، إنما نحن شركة تنحني أمام الأحكام القضائية ولا تسلك سوى طريق الحق".

شركة الإنتاج تكشف سبب حذف أغنية إليسا من يوتيوب

وتابع البيان: "الشركة رأت نفسها مجبرة على اتخاذ التدابير القانونية حفاظًا على حقوقها وبانتظار ما ستذهب إليه الدعوى المقامة في دبي، لأنها المؤهلة الوحيدة لاتخاذ الرأي في الخلاف القائم بين الطرفين حسب العقد، ولقد حاولنا مرارًا وتكرارًا حل الخلاف بشتى الطرق ولكن دون نتيجة، ونؤكد أنه ليس لدينا مانع من التوصل لحل يُرضي جميع الأطراف على أن يحفظ لكل ذي حق حقه، لنصرة الفن واستكمالًا لواجبنا في عالم الموسيقى".

اقرأ أيضًا: محمد جمعة يكشف كواليس مسلسل سيب وأنا أسيب: «السر في الغرفة 407»

حذف أغنية إليسا

شركة وتري للإنتاج كانت قد حذفت أغنية "العقد" للمطربة إليسا من على "يوتيوب"، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها، وعرض يوتيوب رسالة توضح أن الشركة حذفت الأغنية بسبب احتوائها على محتوى خاص يقع تحت مظلة حقوق الملكية.

أغنية العقد للمطربة إليسا

يشار إلى أن المطربة إليسا قد طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "العقد"، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين محمد يحيي، والتوزيع الموسيقي جلال حمداوي.

اقرأ أيضًا: حنان سليمان.. دخلت الفن بالصدفة و«موزة» صنعت نجوميتها