الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:18 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لدعم التحول الرقمي.. بروتوكول جديد بين مركز تحديث الصناعة وشركة اتصالات

خلال توقيع بروتوكول التعاون
خلال توقيع بروتوكول التعاون

وقع مركز تحديث الصناعة، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون جديد وذلك مع شركة اتصالات من &e في مصر، حيث يأتي هذا التعاون في إطار تعزيز المركز لملف التحول الرقمي، بالإضافة إلى القيام بتطبيق مبادئ الثورة الصناعية الرابعة، وذلك من أجل تطوير الصناعة المصرية في مختلف المجالات، بهدف القيام برسم خريطة التحول الرقمي، وأيضًا العمل على تنمية مهارات الكوادر داخل سوق العمل المصري.

وقد جاء توقيع بروتوكول التعاون بحضور كل من دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة ، و شريف الخولي الرئيس التنفيذي لقطاعات الاعمال في شركة اتصالات من &e في مصر.

وأثنى المدير التنفيذي للمركز على على هذا التعاون مع الشركة، مشيرا أن البروتوكول هدفه القيام بتطوير الصناعة المصرية في مختلف المجالات ، وأيضًا القيام برسم خريطة التحول الرقمي إلى جانب تنمية مهارات الكوادر في سوق العمل المصري ، وذلك في كافة مجالات التحول الرقمي والرقمنة ، وجميع أسس ومبادئ الثورة الصناعية الرابعة ، وذلك تماشيا مع توجه الدولة المصرية نحو ورؤية 2030.

وفي السياق ذاته كشفت دعاء سليمة أن المركز والشركة سيقومان بالعمل على المساهمة في توجيه الصناعة المصرية نحز التحول الرقمي ، والقيام باستخدام أحدث الأساليب والتكنولوجيا داخل الثورة الصناعية الرابعة من أجل المساهمة في زيادة تنافسية الصناعة المصرية .

اقرأ ايضا: 19 مليار جنيه مكاسب البورصة المصرية ختام تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

موضوعات متعلقة