الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:07 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يحيى خالد يوجه رسالة لجماهير باريس سان جيرمان بعد انضمامه للفريق

يحيى خالد
يحيى خالد

وجه يحيى خالد لاعب منتخب مصر الأول لكرة اليد رجال، رسالة إلى جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتقاله إليهم من فيزبرم المجري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال يحيى خالد في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان: "أشعر أنني بحالة جيدة حقا، أعتقد أنه خطوة مهمة في مسيرتي، أنا سعيد جدا اليوم".

وأضاف يايا: "لدى العديد من الأسباب التي دفعتني إلى الاختيار، النادي من أفضل الفرق المؤسسة لكرة اليد، كل شيء متوفر هنا هو الجودة وما شابه لا مكان آخر، والمدينة بالطبع، هي واحدة من الأفضل في أوروبا، مع كل ذلك، ما هو الخيار الآخر ماذا يمكنني أن أفعل؟".

اقرأأيضًا: مديرية الشباب والرياضة تعلن اسم المدير التنفيذي لنادي الزمالك

وأردف يحيى خالد: "لا يوجد شيء أفضل من هنا عندما يتعلق الأمر بكرة اليد، دوري الأبطال ستكون صعبة بالتأكيد، ربما تكون واحدة من الأفضل في العالم، ولكن هذا هو أحد الأسباب التي جعلتني أرغب في المجيء إلى باريس في فرنسا، سيكون مستوى خصومنا أفضل وأكثر صعوبة سوف يجعلني أتقدم كثيرًا".

وواصل خالد: "مهم بالنسبة لي، في هذه المرحلة من مسيرتي، اللعب في دوري مثل هذا أنا متأكد من أن هذا الفريق في هذا الدوري، يمكن أن يساعدني في تحقيق أشياء عظيمة، إنه أمر محفز للغاية كما تعلمون، الألعاب الأولمبية هي الحدث الأكبر أنا طموح للغاية، النسخة الأخيرة سارت بشكل جيد وكانت تجربة رائعة".