الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:46 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بنك مصر يكشف خطته للتوسع في السعودية و3 دول أفريقية

بنك مصر
بنك مصر

يستهدف بنك مصر التوسع في منطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا مصر خلال الفترة المقبلة، عبر القيام بتنفيذ عدد من المشروعات من أجل التواجد بفروع خارجية في كل من الصومال، والمملكة العربية السعودية، وتأسيس بنك تابع في جيبوتي.

وأوضح البنك في بيان حول نتائج أعماله ومستهدفاته خلال الفترة المقبلة، أن ذلك يأتي بالإضافة إلى تحويل مكتب تمثيل كينيا إلى فرع خلال 3 سنوات من تشغيله، بالإضافة إلى شبكة واسعة من المراسلين تغطي جميع بلدان العالم.

شبكة فروع فروع بنك مصر تصل إلى 827 فرعاً

وأضاف بنك مصر أنه يعمل على انتشار فروعه على مستوى الجمهورية، حيث تم افتتاح عدد من الفروع ليصبح صاحب أكبر شبكة فروع بنحو 827 فرعا ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بنهاية يوليو 2023، وذلك في إطار الشمول المالي.

ونوه البنك بتواجده عالميًا وإقليميا عن طريق فروع في فرنسا والإمارات، وبنوك تابعة في ألمانيا ولبنان، بجانب مكاتب تمثيل في روسيا "موسكو"، والصين "كوانزو"، كوريا الجنوبية "سيول"، وكوت ديفوار "ابيدجان"، وإيطاليا "ميلانو"، بالإضافة إلى مكتب تمثيل في كينيا "نيروبي".

اقرأ أيضا.. بنك مصر يسدد 15.9 مليار جنيه لمصلحة الضرائب في عام