الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:58 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أعلى شهادات الادخار في 3 بنوك.. بعائد يصل لـ 23%

البنوك
البنوك

اتجهت البنوك الحكومية والخاصة، لطرح شهادات ادخارية متنوعة وبخصائص مختلفة تتناسب مع رغبات العملاء من مختلف الفئات، حتى تتمكن من جذب أكبر شرائح من العملاء والحصول على ثقتهم.

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

كما يوفر البنك الأهلي المصري، لجميع المواطنين المصريين، الشهادة البلاتينية تبلغ مدتها 36 شهرا، بحد أدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفتها، بسعر عائد 19.5% بدورية صرف ربع سنوية.

شهادة بنك مصر 19%

وعلى غرار البنك الأهلي، طرح بنك مصر شهادة القمة لمدة 36 شهرا بعائد 19% بدورية صرف شهرية، بحد أدنى لشراء الشهادة ألف جنيه ومضاعفتها، ويوفر البنك شراء الشهادة من خلال جميع الفروع التابعة له.

شهادة ثروة بلس من البنك المصري الخليجي

يوفر البنك المصري الخليجي، لكل المواطنين المصريين، شهادة ثروة بلس لأجل 3 سنوات بالعملة المحلية، بحد أدنى ألف جنيه مصري ومضاعفتها، ويمكن للعملاء استرداد قيمة الشهادة فقط بعد مرور 6 أشهر أو أكثر من تاريخ الإصدار.

وحسب الموقع الرسمي للبنك، يكون معدل العائد ثابتًا خلال السنة الأولى عند 23% سنويًا في شهادة ثروة بلس لأجل 3 سنوات، ويكون العائد متغيرا في السنة الثانية والثالثة، ليساوي سعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري لمدة ليلة واحدة الساري بداية من اليوم التالي لنهاية السنة الأولى.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر

موضوعات متعلقة