الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:51 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبيوسف يكشف سبب اختفائه عن الجمهور ويعلن عن ألبومه الجديد.. تفاصيل

مطرب الراب أبيوسف
مطرب الراب أبيوسف

أعلن مطرب الراب أبيوسف عن عودته لجمهوره ومحبيه بعد فترة غياب طويلة، كاشفا عن تفاصيل أحدث ألبوماته الغنائية الجديدة، والذي من المقرر طرحه قريبا وبمفرده لأول مرة.

أبيوسف يكشف أسباب غيابه عن الجمهور خلال الفترة الأخيرة

وأعرب الفنان أبيوسف خلال منسور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: بشكركم على دعمكم المعنوي خلال آخر فترة، كان أساسي ومهم جدًا، وأنا عارف إنكوا مستنيين تسمعوا شغلي الجديد.

وتابع أبيوسف: أنا متفهم ده بالذات لأنكوا مسمعتوش مني شغل ليا لوحدي، وأنا كنت مهتم أكتر بالتعاونات مع إخواتي كتير أوي، ومن أول فترة بيتروت، ونصرت العظيم، ولرجوعي المكيليل وعن تعاوناتي مع تاج تيمي، وتوأمي الموسيقي ميمو، والعالمي مزيكو، والعبقري أحمد سانتا وغيرهم.

المطرب أبيوسف يعلن تفاصيل ألبومه الجديد

وكشف أبيوسف عن تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد قائلا: دا أول ألبوم أعمله لوحدي من بعد ألبوم "تمام"، وشغال بقالي فترة طويلة عليه ودا مش عادتي وأنا عارف، بس منظوري لشغلي ولنفسي اتغير، وهينعكس على اللي بعمله، وربنا بيحبني، وأنا متأكد من دا علشان أنتوا مهما بغيب بلاقيكوا في ضهري.

آخر أعمال مطرب الراب أبيوسف

ومن ناحية أخرى، طرح الرابر أبيوسف أحدث فيديو كليباته الغنائية الجديدة، ويحمل عنوان واه وا، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، وتعاون من خلال الأغنية مع الفنان أبو الأنوار، والمطرب ديسو وأحمد سانتا.

اقرأ أيضا..

أبيوسف يطرح فيديو كليب «كان في صورة» على يوتيوب