الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:01 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مواعيد مرتبات شهر أغسطس الجاري.. بدء الصرف خلال ساعات

مرتبات
مرتبات

يتساءل الكثير من الموظفين، لمعرفة المواعيد الرسمية لـ بدء صرف مرتبات أغسطس 2023، بعد تبكير مواعيد صرف يونيو ومايو وأبريل بسبب الأعياد والمناسبات القومية، مع صرف زيادة تبلغ نسبتها 14% طبقت منذ شهر 4 الماضي.

مرتبات أغسطس 2023 للموظفين الحكوميين في مصر

ومع دخول الثلث الثالث من شهر أغسطس، تستعد المالية، لتنفيذ عملية صرف مرتبات أغسطس الجاري، للعاملين في الجهاز الإداري للدولة وفي وزارة التعليم والمدرسين والشرطة وأطباء وعاملي الصحة، ولن يتم تبكير الموعد الرسمي لصرف الرواتب.

وتنفذ المالية، عملية صرف مرتبات شهر أغسطس الجاري، غدا الأربعاء 24-8-2023، وتستمر لبضعة أيام، ويتم تحديد عدد من الوزارات لكل يوم من أيام الصرف، لمنع التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM، على أن يتم صرف جميع مرتبات الموظفين بحلول نهاية أغسطس 2023.

وتقسم وزارة المالية عملية صرف المرتبات على الموظفين في مصر، لمنع التزاحم والضغط على ماكينات الـ ATM، مع تحديد في كل يوم عدد من الوزارات والهيئات.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر