الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:32 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مهاجمته بسبب تصريحاته عن الذكاء الاصطناعي.. سامو زين: «لو عملتوا أغنية بخامة صوتي هعتذر»

سامو زين
سامو زين

رد الفنان سامو زين على مهاجمة الجمهور له بعد تصريحاته الأخيرة عن الذكاء الاصطناعي، حيث قال حينها أن الذكاء الاصطناعي لم يستطع الوصول إلى خامة وطبقة صوته حتى الآن.

وكتب سامو زين عبر صفحته على "انستجرام": "بما إن في خبر متداول كتير جدًا في المواقع وبين الناس واستفز كثير من أصحاب العلم والمعرفة والتكنولوجية وأصحاب الذكاء الاصطناعي، اتفضلوا وروني كده إزاي ممكن تعملوا أغنية بخامة صوتي، وأنا هتعهد إني هعتذر قدام الناس كلها وأنشر مقطع الأغنية كما عندي على السوشيال ميديا وانتوا تبقوا الحكم".

سامو زين عن الذكاء الاصطناعي

كان الفنان سامو زين قد كشف عن رأيه قبل عدة أيام في الذكاء الاصطناعي، حيث كتب عبر صفحته على "فيسبوك": "ناس كتير بعتتلي أغاني مش ليا بس عليها صوتي بطريقة الذكاء الاصطناعي، وبصراحة محدش عرف يوصل لطبقة الصوت المظبوطة بتاعتي وكده أنا فرحان إني كسبت الذكاء الاصطناعي".

آخر أغاني سامو زين

يشار إلى أن آخر أغنيات سامو زين أغنية بعنوان "دي حبيبتي"، التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" من 3 أسابيع، وحققت أكثر من مليون نسبة مشاهدة حتى الآن، وهى من كلمات محمد فتحي، تلحين محمد شحاتة، والميكس والماستر لـ عمرو العزبي، والتوزيع الموسيقي محمود صبري.

اقرأ أيضا: إيهاب توفيق يتخذ إجراءات قانونية ضد إحدى الشركات المنظمة للحفلات