الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:24 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

دخول السيدات مجانًا.. شروط حفل حسن أبو الروس في العلمين الجديدة

حسن أبو الروس-أرشيفية
حسن أبو الروس-أرشيفية

يستعد المطرب حسن أبو الروس إلى إحياء حفلًا غنائيًا على أحد الشواطئ في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 25 أغسطس الجاري.

ووضعت الشركة المنظمة لحفل حسن أبو الروس في الساحل الشمالي عدة شروط، يعتبر من أبرزها هي دخول السيدات مجاني، وذلك من الساعة 11 مساًء حتى منتصف الليل، والدخول يكون من خلال رمز "الباركود".

وحرص حسن، على الترويج لحفله في الساحل الشمالي عن طريق نشر البوستر الترويجي له، على حسابه الرسمي، عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

وكتب أبو الروس، على البوستر: يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس هتفلت مني في الساحل.

آخر أعمال حسن أبو الروس

يشار أن آخر أعمال الفنان حسن أبو الروس هو عمل سينمائي يحمل اسم "البطة الصفرا" تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول طبيب جامعي وعصابة.

وضم فيلم البطة الصفرا، كلًا من الفنان محمد عبد الرحمن، غادة عادل، حسن أبو الروس، فرح الزاهد، ومن إخراج عصان نصار.

اقرأ أيضًا: عاجل … تعليق صادم من حسن أبو الروس على قرار منعه من الغناء