الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف»

نجم الزمالك يتعافى من الإصابة قبل انطلاق الموسم الجديد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تعافى مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من اصابته، بكسر في وجه القدم والتي تعرض لهها بنهاية الموسم الكروي الماضي.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن مصطفى شلبي تعافى تماما من الإصابة الي تعرض لها مؤخرا بكسر في وجه القدم وأصبح جاهزا للمشاركة في مباريات الموسم الجديد.

واضاف المصدر ذاته بأن اللاعب خضع لمجموعة من التدريبات العلاجية والطبية المكثفة خلال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك.

وتابع نفس المصدر تصريحاته بأن اللاعب أصبح جاهزا للمشاركة في فترة الإعداد المقرر انطلاقها في الأول من سبتمبر المقبل بأحد فنادق مدينة القاهرة.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية


وغاب مصطفى شلبي عن مباريات فريق الزمالك بالبطولة العربية والتي أقيمت في الشهر الجاري بالمملكة العربية السعودية بسبب الإصابة.

يذكر أن مصطفى شلبي كان من العناصر الأساسية التي كان يعتمد عليها الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قبل تعرضه للإصابة خلال مباراة الأبيض أمام غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.