الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:18 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تبدأ بـ 2 مليون و 200 ألف جنيه.. شركة كافيار الروسية تطلق هواتف مرصعة بالذهب والألماس

هواتف مرصعة بالذهب والألماس
هواتف مرصعة بالذهب والألماس

أطلقت شركة كافيار Caviar الروسية المعروفة في سوق التكنولوجيا، بأنها صانعة الهواتف الفاخرة وباهظة الثمن، والتي عادة ما تصنع من الذهب والأحجار الكريمة، مجموعة من الهواتف المصنوعة من الذهب والألماس، والتي تميزت بألوان جذابة ورائعة.

هواتف مرصعة بالذهب والألماس

وفق الشركة فإن الهواتف بعضها صنعت من الذهب الخالص، بينما تم طلاء مجموعة أخرى بطبقة من الذهب، وتنوعت هذه المجموعة ما بين آيفون وسامسونج، ولكن جميعها سميت باسم Barbiecore، ويبلغ عدد هذه المجموعة الحديثة أربعة قطع، منها قطعتين فقط من الساعات.

وفق موقع gsmarena التقني، خرجت المجموعة المكونة من أربعة قطع بلون وردي، بعضها صنع من الذهب، بينما زينت جميعها من الخارج بخطوط ذهبية أيضاً وبعض الأحجار الماسية، وشملت هاتف من سامسونج يطلق عليه اسم Galaxy Z Flip5، وهو من النوع القابل للطي، وهاتفين آخرين من آبل يحملان اسم iPhone 15 Pro وPro Max، بالإضافة إلى ذلك هناك ساعات ذكية، لكن من غير المتاح عرضها في الأسواق خلال هذه الفترة.

تحمل المجموعة رمز الحذاء صاحب الكعب العالي، موجود على خلفية الإصدارات، كما زين بعضها بكرة من الفراء بلون قريب من اللون الوردي لإحداث تناغم بين الألوان، ويضم كل إصدار أكثر من 49 ياقوتة متمركزة جميعها في منطقة الظهر.

يضم هاتف آبل 61 كريستالة من نوع سواروفسكي متمركزين في منطقة حول الكاميرا، وباقي الظهر مصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراط، بيننا تؤطر جميع الإصدارات حول الكاميرا والجوانب المختلفة بإطار من المعدن.

يطلق هاتف Galaxy Z Flip5 في الأسواق خلال الأيام القادمة بسعر تجاوز مليوني جنيه مصري ونصف، ما يعادل سعر 8560 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر هاتف آبل iPhone 15 Pro يتجاوز مليوني و400 ألف جنيه مصري، ما يعادل 7990 دولار، والهاتف الآخر من آبل يبلغ سعره مليوني و200 ألف جنيه مصري، ما يعادل سعر 7270 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: 6 نصائح لحماية الهواتف من الاحتراق خلال الشحن في الصيف