الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سعرها تجاوز 3 ملايين جنيه.. ساعة ياسمين صبري تثير الجدل على مواقع التواصل

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور تتضمن إطلالة أنيقة للفنانة ياسمين صبري المثيرة للجدل، التي ظهرت بها مؤخرا عبر حسابها الشخصي بتطبيق الصور والفيديوهات الصغيرة إنستجرام، الأمر الذي لفت أنظار الكثير من متابعيها لاحتوائها على العديد من أحجار الماس.

إطلالة ياسمين صبري تثير الجدل

ظهرت ياسمين صبري في الصور المنتشرة بإطلالة رياضية أنيقة، إذ كانت ترتدي سروال "بنطلون" أسود اللون، ونسقت معه تي شيرت من نفس اللون، ومع البحث تبين أنهم من ماركة نايك الرياضية الشهيرة.

كما كانت ياسمين صبري ترتدي في الصور حذاء رياضي، اتسم بكونه مسطح ويمكن وصفه بأنه أنيق أيضاً، وبجوارها منضدة صغيرة تحمل بعض الزهور وحقيبة يد من اللون البينك ومتوسطة الحجم، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين النشطاء والمتابعين، كما حازت على إعجاب الكثيرين.

بالرغم من الإطلالة الأنيقة التي اعتمدتها الفنانة ياسمين صبري في الصور، إلا أن هناك ما جذب الأنظار أكثر وهي أنها كانت ترتدي ساعة باللون الذهبي وسعر خيالي، ومع البحث تبين أنها من ماركة Patek Philippe.

جاء وصف الساعة بأنها صاحبة جسد مصنوع من نوع ذهب عيار 18، يطلق عليه الذهب الوردي، وتتضمن طوق يحتوي على أكثر من 56 قطعة ماس، يجاورها سوار من نفس نوع الذهب الوردي عيار 18 قيراط، الأمر الذي دفع العديد من المتابعين للسؤال بشأن ثمن الساعة.

بخلاف الذهب الوردي وأحجار الماس، تتضمن ساعة ياسمين صبري على 29 من الأحجار الكريمة، ووفقا لموقع ماركة patek philippe فإن سعر الساعة يبلغ 105.000 دولار أمريكي، وهو ما أثار جدلاً كبيراً بين النشطاء والمتابعين بشأن السعر، الذي وصفوه بكونه خرافي.

اقرأ أيضاً: سعرها 60 ألف جنيه.. كل ما تريد معرفته عن أغلى مانجا في العالم