الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:00 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رحيل مرتضى منصور.. الأهلي يسعى لحل أزمة كهربا وديا

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

أكد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهرباء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إمكانية التواصل مع مسئولي نادي الزمالك من أجل محاولة لحل أزمة اللاعب الأخيرة بشكل ودي.

وتعرض محمود عبد المنعم "كهربا" لغرامة مالية كبيرة تصل إلى 2.5 مليون دولار، وذلك بعد رحيله عن نادي الزمالك في صيف 2019 بعد فسخ تعاقده من طرف واحد، دون العودة إلى مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء السابق.

وقبل 4 سنوات من الآن، هاجم مرتضى منصور اللاعب محمود كهربا ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، واتهمهم بتحريض اللاعب على فسخ تعاقده مع نادي الزمالك بطريقة غير قانونية، مما جعله يلجأ إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبعد سنوات كثيرة من الشد والجذب، كان مسؤولو الأهلي يرفض التواصل مع مجلس إدارة نادي الزمالك السابق في ظل تواجد مرتضى منصور، لكن ظهر مقترح الحل الودي مع القلعة البيضاء لحل تلك الأزمة بشكل ودي.

حل ودي بين الطرفين

وقال أشرف عبد العزيز محامي كهربا في تصريحات إعلامية، "إنه حان الوقت للتواصل مع نادي الزمالك بشأن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم، ونسعى لحلها بشكل ودي".

وأكمل عبد العزيز، "سوف نجري مباحثات مع اللجنة الثلاثية خلال الفترة المقبلة، ونسعى للاتفاق على تقسيط الغرامة عن طريقي أو عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم".

وفي الجهة الأخرى، شن جمهور نادي الزمالك هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، يرفض فكرة تقسيط غرامة اللاعب "كهربا"، وذلك بسبب طريقة رحيله عن القلعة البيضاء في 2019، وبسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي والتي على إثرها لم يدخل الزمالك في أي صفقة حتى وقتنا هذا.

اقرأ أيضًا: كأس العالم للأندية سلاح اتحاد جدة لضم محمد صلاح