الطريق
الأحد 21 أبريل 2024 01:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل انطلاقها.. الكليات المتاحة في المرحلة الثالثة لـ تنسيق الجامعات 2023 أدبي

تنسيق الجامعات 2023
تنسيق الجامعات 2023

يبحث الطلاب خلال الساعات القليلة الماضية عن الكليات المتاحة بالمرحلة الثالثة لـ تنسيق الجامعات 2023 أدبي ، حتى يطمئنوا على الالتحاق بالكلية التي يرغبونها، خصوصا بعد الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، ومعرفة الأماكن الشاغرة في الكليات المختلفة بمختلف جامعات جمهورية مصر العربية.

تنسيق الجامعات 2023 .. الكليات المتاحة لـ المرحلة الثالثة شعبة الأدبي

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم الكليات المتاحة في المرحلة الثالثة لـ تنسيق الجامعات 2023 أدبي ، حيث تأتي كلية التربية النوعية قسم الموسيقى من الكليات التي يتاح بها أماكن لطلاب الشعبة الأدبية من الثانوية العامة، وأيضاً كلية التربية النوعية الفنية، وكلية التربية النوعية شعبة مسرح تربوي، وكلية تربية رياضية سواء للبنات أو البنين، وأخيراً متاح أماكن في المعهد العالي للعلوم الادارية بأوسيم في محافظة الجيزة، والعالي قاهرة سياحة وفنادق بمنطقة المقطم.

وتلك الكليات متوفرة في معظم محافظات الجمهورية، وأبرزها محافظات بورسعيد والعريش ومرسى مطروح ودمنهور والمنصورة وأسوان والسويس وسوهاج والوادي الجديد والمنوفية والإسماعيلية والإسكندرية والفيوم وكفر الشيخ وبنها والزقازيق وطنطا.

الجدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الثالثة سوف يتم الإعلان عن التسجيل فيه بمجرد إعلان نتائج امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023.

اقرأ أيضا: وظائف بـ مدرسة اﺑﺪأ اﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻟﻠﻌﻠﻮم اﻟﺘﻘﻨﻴﺔ بـ 3 محافظات