الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:00 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. ليلى علوي تعتذر عن تكريمها بمهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي

اعتذرت الفنانة ليلى علوي عن عدم حضور تكريمها بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، المقرر إقامته في شهر سبتمبر المقبل، مشيرة إلى إن سبب اعتذارها عن التكريم، لسفرها خارج القاهرة لارتباطها بعدة أعمال فنية أخرى.

اعتذار الفنانة ليلى علوي عن تكريمها في مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

وجاء البيان الذي يفيد بـ اعتذار الفنانة ليلى علوي عن حضور تكريمها في مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي، كالتالي: الدكتور سامح مهران، رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، والسادة الأفاضل أعضاء اللجنة العليا.

وتابع البيان: بعد التحية وفائق التقدير، ونظرا لظروف خارجة عن إرادتي ومتعلقة بـ ارتباطات فنية وسفري للخارج، ترتب عليها اضطراري للاعتذار عن حضور التكريم، الذي كنت أتمنى التواجد بالقاهرة لاستلامه من حضراتكم وأنا تشرفت به كثيرا.

أسماء المكرمين في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

وكشفت إدارة مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي، عن قائمة أسماء المكرمين خلال الدورة الـ 30 للمهرجان، وجاء ذلك فقا لما أعلنه الدكتور سامح مهران بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم مؤخرا، وجاءت أسمائهم كالتالي: الفنانة ليلى علوي، والمخرج ناصر عبد المنعم، والناقد الدكتور جلال حافظ، والمخرج خالد جلال، والناقد محمد العامري، ومهندس الديكور حازم شبل، والناقد سلطان البازعي، وعواد علي.

اقرأ أيضا..

غلق باب استقبال الأعمال الفنية في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي