الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:34 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كل ما تريد معرفته عن ميزة تطبيق واتساب الجديدة قبل إتاحتها للمستخدمين

تطبيق واتساب_مصدر الصورة_ياندكس
تطبيق واتساب_مصدر الصورة_ياندكس

يعتزم تطبيق واتساب إطلاق ميزة جديدة للمستخدمين تساعدهم في إنشاء مجموعات دون التقيد بإنشاء أسماء لها مثلما كان يحدث في السابق من ضرورة تعيين اسم للمجموعة وبات الآن الأمر متروكا للتطبيق حيث ينشأ اسم تلقائي من أسماء أعضاء المجموعة.

ميزة واتساب الجديدة

وقال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا -الشركة الأم لتطبيق واتساب، إن إنشاء المجموعات بات أسهل، وذلك من خلال تسميتها بناء على الأشخاص الموجودين في الدردشة عندما لا ترغب في إنشاء اسم آخر.

تسمية المجموعات على واتساب

وأضاف أنه يمكن للمجموعات التي تضم ما يصل إلى ستة مشاركين تجاوز التسمية، وسيتم تسميتها ببساطة بناء على الأشخاص الموجودين في المجموعة، ويأمل واتساب أن تكون الميزة الجديدة مفيدة عندما تحتاج إلى إنشاء مجموعة في وقت قصير، أو عندما لا يكون لديك موضوع مجموعة في الاعتبار، وذلك وفقا لما جاء في صحيفة ديلي ميل.

وأوضح المدير التنفيذي، أنه تم تصميم اسم المجموعة مع وضع الخصوصية في الاعتبار، وسوف يظهر بشكل مختلف لكل مشارك، بناء على كيفية حفظ جهات الاتصال في هواتفهم.

إطلاق ميزة واتساب الجديدة عالميا خلال أيام

وذكر أنه إذا تمت إضافتك إلى مجموعة تضم أشخاص لم يتم حفظ جهة الاتصال الخاصة بك، فسوف يظهر رقم هاتفك ضمن اسم المجموعة، علما بأنه سوف يتم طرح هذه الميزة عالميا خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: تحديث جديد على «واتساب».. هل يمكن لأي شخص إنشاء قناة؟