الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:01 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الوطنية للانتخابات: نقوم بمعاينة اللجان التي سوف تشهد الانتخابات الرئاسية المقبلة

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

أعلن المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه يجرى الآن القيام بمراجعة النماذج الانتخابية إلى جانب القيام بمعاينة اللجان التي سوف تشهد إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة، إلى جانب استكمال تجهيز الحبر الفسفوري الذي يستخدم في الانتخابات.

تيسير الانتخابات الرئاسية للمواطنين

وأوضح المستشار وليد حمزة في تصريحات صحفية، أن الهيئة قد قامت بإبرام عدد من البروتوكولات التي تستهدف تحقيق التعاون مع جميع الجهات التي تعمل على تيسير الانتخابات الرئاسية للمواطنين، حيث جرى توقيع بروتوكول تعاون مع هيئة البريد المصري بهدف تسهيل عميلة نقل المعدات الخاصة بالهيئة في جميع المحافظات وضمان القيام بسرعة الانتشار.

وتابع المستشار وليد حمزة أن الهيئة الوطنية للانتخابات، تهتم بالعمل على تحفيز مشاركة ذوي الهمم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشددا على أنه جرى توقيع بروتوكول تعاون أيضا مع وزارة التضامن الاجتماعي إلى جانب المجلس القومي لذوي الهمم من أجل ضمان الحصول على بيانات ذوي الهمم بهدف القيام بتوفير لجان تسمح بسهولة الوصول إليها من أجل تمكينهم من ممارسة حقوقهم الانتخابية.

اقرأ أيضا.. الرئيس السيسي يوجه بتعزيز عملية انتقاء وتأهيل أفضل العناصر للعمل بالشهر العقاري

موضوعات متعلقة