الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:45 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. كواليس اجتماع كولر مع خالد بيبو في الأهلي قبل السفر إلى النمسا

مارسيل كولر
مارسيل كولر

عاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أمس الخميس، إلى التدريبات الجماعية من جديد، بعدما أنهى الإجازة الطويلة السلبية التي حصل عليها الفريق مع نهاية الموسم الماضي، الذي حقق فيه الفريق العديد من البطولات المحلية والإفريقية.

وحصل لاعبو الفريق الأول بالأهلي والجهاز الإداري والفني على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يومًا، بعد نهاية الموسم الماضي، بعد آخر مباراة أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر، التي فاز بها المارد الأحمر وتأهل إلى نصف نهائي البطولة ليضرب موعدًا مع إنبي.

كواليس اجتماع كولر مع خالد بيبو في الأهلي قبل السفر إلى النمسا

وعلمت جريدة "الطريق" من أحد مصادرها داخل النادي الأهلي، اليوم، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على عقد جلسة، خلال مران اليوم الجمعة، مع خالد بيبو، مدير الكرة، وذلك للحديث ومناقشة الترتيب لمعسكر الفريق المقرر إقامته في النمسا.

اقرأ أيضًا: في حضور الخطيب.. الأهلي يعود لتدريباته الجماعية استعدادًا للسفر إلى النمسا

ويتم الحديث خلال الجلسة التي تجمع بيبو بالمدير الفني كولر، عن المنافسين في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الأهلي هناك بجانب بعض الإجراءات الأخرى الخاصة بالمعسكر.

معسكر الأهلي

ومن المقرر أن يسافر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى النمسا، يوم الإثنين المقبل، على متن طائرة خاصة للدخول في معسكر بداية من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل.