الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:57 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو بالدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، ضيفًا غاليًا مساء اليوم الجمعة، على نظيره سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ويدخل لاعبو نادي ريال مدريد مباراة اليوم ولديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز ومواصلى النتائج الإيجابية في الدوري، فيما يأمل لاعبي أصحاب الأرض سيلتا فيجو، في تعديل الأوضاع وتحقيق نتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم محتلًا صدارة الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، حصدها من مباراتين، حقق بهما الفوز ولم يتعرض للهزيمة أو التعادل في أي مرة حتى الأن، تمكن لاعبوه من تسجيل 5 أهداف واستقبلت شباكه هدف وحيد.

فيما يأتي فريق سيلتا فيجو إلى المباراة محتلًا الترتيب السادس عشر بالجدول، برصيد نقطة وحيدة، حصدها من مباراتين، حقق التعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في مواجهة أخرى، سجل لاعبوه هدف وحيد، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

موعد مباراة سيلتا فيجو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد، أمام نظيره سيلتا فيجو، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا.. عاجل.. كواليس اجتماع كولر مع خالد بيبو في الأهلي قبل السفر إلى النمسا

ملعب مباراة سيلتا فيجو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

تقام مباراة سيلتا فيجو أمام نظيره ريال مدريد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة سيلتا فيجو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

تُذاع مباراة سيلتا فيجو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني، اليوم الجمعة، عبر فضائية "beIN Sports HD 1".