الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:43 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

دنيا عبد العزيز تكشف لـ«الطريق» تفاصيل تقديم «المداح 4»

دنيا عبد العزيز-أرشيفية
دنيا عبد العزيز-أرشيفية

يتساءل جمهور مسلسل المداح بطولة دنيا عبد العزيز عن تقديم جزء رابع من العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وكشفت دنيا عبد العزيز لـ"الطريق" حقيقة تقديم جزء رابع من المداح، قائلة: "بالفعل سيكون في جزء رابع من مسلسل المداح، وبدأت مع فريق العمل نحضر له، استعدادًا لتصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك لعرضه في رمضان القادم 2024".

وأضافت دنيا: "الجزء الرابع هيكون مختلف، وفيه أحداث مثيرة ومشوقة كما تعود الجمهور أن يرى في المداح، وفي مفاجآت عديدة في هذا الجزء، ولا استطيع الإفصاح عنه".

تفاصيل مسلسل المداح

يعرض مسلسل المداح بطولة الفنانة دنيا عبد العزيز خلال السنوات الثلاثة الماضية في المواسم الرمضانية، وذلك بسبب نجاحه الكبير وتعلق الجمهور به، جعل فريق العمل يقدم منه سلسلة أجزاء.

تدور أحداث مسلسل المداح، في إطار التشويق والإثارة حول "السحر والشعوذة" والاستعانة بالمشايخ لجلب الرزق والزواج.

العمل بطولة الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، هبة مجدي، حنان سليمان، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا: «يوم ما روحي راحت».. دنيا عبد العزيز توجه رسالة مؤثرة في ذكرى رحيل والدتها