الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:41 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حفل ليلة الدموع.. تامر عاشور يختم بميدلي تاريخي ورسالة غامضة من شيرين لأنغام

حفل ليلة الدموع
حفل ليلة الدموع

شهد حفل ليلة الدموع العديد من المفاجآت منذ بداية الحفل وحتى نهايته، حتى تصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وسيطر على حفل ليلة الدموع الأغاني والأجواء الحزينة، وكانت شيرين عبد الوهاب إحدى مفاجآت الحفل حيث قدمت مجموعة من أشهر أغانيها الحزينة مثل "كدة يا قلبي، ومشاعر"، وغيرها، ووجهت رسالة شكر لعدد من الفنانات وهن أحلام وياسمين عبد العزيز بجانب رسالة غامضة لأنغام، قائلة: "شكرًا يا بنت الأصول".

مفاجآت حفل ليلة الدموع

جاء الحفل يحمل شعار "ممنوع الضحك"، حيث بدأ بظهور الفنان محمد جمعة الذي اشتهر بجملة "كله رايح" من مسلسل "الوصية"، وقال خلال الحفل إنها ليست ليلة ضحك، مضيفًا: "عايزة تضحكي حضرتك روحي احضري حفلة لعمرو دياب".

وأشار إلى أن هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ شعروا بالحزن الذي يسيطر على حياة الجميع، قائلًا: "جايبين ناس خزان أحزان زي ما بيقولوا..بس للأسف مكملوش حزننا وجابوا أحمد سعد اللي بيقول إيه اللي يوم الحلو ده".

وشهد الحفل ظهور الفنان رامي صبري بمقطع فيديو واعتذر عن عدم حضوره الحفل، وقدم أغنية يمكن خير، وشارك في الحفل هشام الجخ بقصيدة ماتزعليش.

حفل ليلة الدموع

أغاني حفل ليلة الدموع

افتتح الفنان أحمد كامل حفل ليلة الدموع بأغنية على عيني، وغيرها من الأغاني الحزينة، وبعده الفنان مسلم الذي قدم أكثر من أغنية أبرزها "اتنسيت".

وافتتح حمادة هلال فقرته الغنائية في الحفل بأغنية دايمًا دموع، مع عدد من الأغاني الحزينة، وقدم أحمد سعد تامر عاشور الذي استقبله بالأحضان، واختتم تامر عاشور الحفل بميدلي تاريخي من الأغاني المؤثرة.

وقدما معًا أغنية أنانية، وسط تفاعل كبير من الجمهور، أما الفنان هيثم شاكر قدم أكثر من أغنية مؤثرة مثل " كنت مداويني، ومفيش بعد بينسي"، وغيرهم.

محيي إسماعيل في حفل ليلة الدموع

وأطل الفنان محيي إسماعيل ضمن مفاجآت حفل ليلة الدموع، وقال على المسرح: "مين اللي قالك تقلعه حط عقلك وازرعه مطرح ما كان".

وأضاف كلمته بأبيات شعر: "وساعتها حلف الدنيا بيكم والشهد أجيبها ليكم والدنيا هتفرح بيكم.. الحب الحقيقي ليه تكتر فيه الدموع مع إن قوة الحب أكبر من أي دمعة، ولما نتعب شوية اللي يقوينا هو".

https://www.altreeq.com/407421

اقرأ أيضًا: مشاهدة حفل «ليلة الدموع» بجودة عالية HD بدون تقطيع

واستكمل: "نحن حزانى لا لأننا نبكي، نحن حزانى لأننا نبكي، نحن نبكي لأننا حزانى"، واختتم بنكتة قائلًا: "ليه الخشب يتيم؟ علشان مقطوع من شجرة".

شارك في حفل ليلة الدموع كورال الشرق الذي افتتح الحفل، والفنانين حمادة هلال، طارق الشيخ، أحمد سعد، مسلم، تامر عاشور، آدم، هيثم شاكر.