الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:19 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشهر مواقف أسما شريف منير المثيرة للجدل.. عرض مستمر من الانتقادات والهجوم

أسما شريف منير
أسما شريف منير

أثارت أسما شريف منير ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بظهورها في مهرجان القاهرة للدراما الدورة الثانية في العلمين، بإطلالة مثيرة للجدل بعد أن حلقت شعرها بالكامل.

وشهد حفل الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما أول ظهور لـ أسماء شريف منير بعد حلق شعرها، ولم يكن ذلك أول موقف مثير للجدل لها.

أشهر مواقف أسما شريف منير المثيرة للجدل

وكانت قد أثارت الجدل أيضًا بسبب تصريحاتها في برنامج The Blind Date Sho، بعدما قالت إن عدم المسئولية هي السبب في فشل الزيجات، لافتة إلى أنها لم تتعقد من الزواج.

وأشارت أسما شريف منير إلى أنها تريد الزواج من الجديد كي تكون أسرة وتنجب ولد، موضحة قد تقبل الخيانة، قائلة: "مستحيل أسيب الزواج ينهار بسبب غلطة ووارد أن الشخص يغلط".

أسما شريف منير في مهرجان القاهرة

وتعرضت للعديد من الانتقادات أيضًا بسبب إطلالة لها بمهرجان القاهرة السينمائي بدورته الماضية، مؤكدة أن ملابسها كانت ملفتة للنظر وزعم الكثيرين أنها خالفت قواعد رئيس المهرجان بشأن "الدريس كود".

ومن أبرز المواقف التي تعرضت فيها للهجوم، عندما وصفت منهج الإمام الشيخ محمد متولي الشعراوي بالمتطرف، لكنها اعتذرت بعد الهجوم العنيف عليها قائلة: "ذلة لسان".

أسما شريف منير

انتقادات ضد أسما شريف منير

وكانت قد تعرضت لعدة انتقادات أيضًا قبل أسابيع بعد ظهورها، مع شابين في حمام سباحة، وهاجمها الكثيرين بمواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقدها البعض أيضًا بعد توجيهها رسالة للرجال بعد تعرضها للتنمر والهجوم، موجهة طلب وتوكيل عام لكل رجال مصر، قائلة: "أنت حمايتي خليكوا ضهرنا ابقوا سندنا دافعوا عننا جيبولنا حقنا شرفنا هو عرضكم".

اقرأ أيضًا: «مش هقدم معاه تاني».. اسما شريف منير تكشف تفاصيل خلافها مع والدها «خاص»

إطلالات أسما شريف منير

وتابعت قائلة: "إحنا كلنا أهل ربنا وصاكم علينا، متأذينيش، احميني، وطول عمرنا كمصرين معروف إن رجالتنا دمها حامي وولاد أصول وجدعان، خلي العالم يعرف إن ديننا هو السلام هو التسامح".

ويشار إلى أن أسما شريف منير كثيرًا ما تتعرضت للهجوم والانتقادات، بسبب إطلالاتها الجريئة وملابسها في الصور التي تشارك بها الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.