الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:09 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ضربة ثلاثية الأبعاد».. شبح الإصابات يتفشى في الأهلي قبل موقعة السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

بشكل مفاجئ، أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، يعاني من تفشي الإصابات بين لاعبي المارد الأحمر، وذلك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

ومنح مارسيل كولر لاعبي الأهلي، اجازة طويلة عقب نهاية الموسم الممتلئ بالإنجازات، حيث توج الفريق الأهلاوي بالدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا والسوبر المصري وكأس مصر.

وبالتزامن مع العودة للتدريبات الجماعية، سقط 3 لاعبين من الفريق الأول بالأهلي في لعنة الإصابات، وذلك قبل أسبوعين من قمة السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري المقرر إقامته يوم 15 ستمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويرصد "الطريق" اللاعبين الذين تعرضوا في الأهلي للإصابة قبل مباراة السوبر الإفريقي...

العضلة الخلفية تُبعد السولية عن الملاعب

تعرض عمرو السولية، لاعب خط وسط النادي الأهلي، لإصابة قوية في الغضلة الخلفية، وذلك خلال التدريبات التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وبعد خضوعه للفحوصات، تبين أنه سيغيب قرابة 4 أسابيع.

عملية جراحية تضرب ياسر إبراهيم

أجرى المدافع الدولي ياسر إبراهيم، لاعب القلعة الحمراء، عملية جراحية، الأيام الماضية، نتيجة إصابة بـ"خراج"، في البطن، ليقرر الجهاز الفني بالمارد الأحمر منح اللاعب فترة راحة كبيرة.

إلتواء الكاحل يُسقط طاهر محمد طاهر في الإصابة

وبين إصابة السولية وإبراهيم، تعرض جناح الأيسر للفريق الأحمر طاهر محم، لإصابة بإلتواء في الكاحل، لكن لم تتحدد مدة غيابه عن الملاعب حتى الآن.

وكشف مصدر خاص بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تفاصيل عقد المارد الأحمر الجديد مع المدرب السويسري مارسيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم.

وكان مارسيل كولر قد جدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده، وذلك بعد نجاحه خلال الموسم الماضي في حصد جميع البطولات التي شارك بها، كـ السوبر المحلي ودوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، وكأس مصر.

اقرأ أيضًا:الأهلي يفقد نجم الفريق في السوبر الإفريقي

ويتقاضى مارسيل كولر وفق تعاقده الجديد مبلغ 190 ألف دولار شهريًا، ويحصل مساعده جامبيرلي هارالاد 20 ألف دولار.

اقرأ أيضًا :الطريق» يكشف تفاصيل عقد كولر الجديد مع الأهلي