الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:36 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

بـ 10 لاعبين.. ليفربول يقلب الطاولة على نيوكاسل بقيادة صلاح في الدوري الإنجليزي

ليفربول ونيوكاسل
ليفربول ونيوكاسل

قلب فريق ليفربول الطاولة على نيوكاسل يونايتد ويحول تأخره إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد سانت جيمس بارك في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح نيوكاسل يونايتد التهديف في الدقيقة 25، بعد تمريرة من محمد صلاح إلى أرنولد الذي استلم الكرة بشكل خاطيء لتصل إلى الكرة إلى جوردون الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

وأدرك ليفربول هدف التعادل في الدقيقة 81، بعد تمريرة رائعة من جوتا ترتطم بمدافع نيوكاسل بشكل غريب وصل إلى نونيز الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

وأضاف ليفربول الهدف الثاني في الوقت القاتل، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى نونيز يمين منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يقفز ليفربول إلى المرتبة الرابعة برصيد 7 نقاط ،وتجمد نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.

أحداث المباراة

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ليفربول من الطرف الأيمن عن طريق أرنولد سددها ماتيب بعيدة عن المرمى في الدقيقة 2.

ونفذت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ليفربول من الطرف الأيمن عن طريق أرنولد لكنها مرت من الجميع لتنتهي الخطورة في الدقيقة 9.

وجاء اختراق رائع من لويز دياز لاعب فريق ليفربول ليسدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح في الدقيقة 17.

وحصل فيرجيل فان دايك على بطاقة حمراء لاعب ليفربول بعد تدخل على إيساك لاعب نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 28.

وجاءت تصويبة رائعة من ألميرون على الطائر من داخل منطقة الجزاء لصالح نيوكاسل يونايتد تصدى لها اليسون بيكر ببراعة في الدقيقة 36.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق نيوكاسل على رأس بوتمان الذي سدد كرة مرت بجوار المرمى في الدقيقة 66.

وجاءت تصويبة من ميجيل ألميرون من خارج منطقة الجزاء لصالح نيوكاسل يونايتد لترتطم بالقائم الأيمن في الدقيقة 77.

ونفذت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق نيوكاسل من ركلة حرة عن طريق تريبيير سددها بوب حارس مرمى نيوكاسل المتقدم لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة 6+90.

اقرأ أيضًا: الأهلي يفقد نجم الفريق في السوبر الإفريقي