الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:20 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمواصلة الإنجازات.. أحزاب مصر يرفعون شعار نعم للسيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد عدد من الأحزاب المصرية على ضرورة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر إقامتها في فبراير 2024، لمواصلة الإنجازات والمشروعات التي شيدها الرئيس خلال الفترة الماضية لتنفيذ خطة مصر 2030.

دعم الرئيس مهم لاستكمال الجمهورية الجديدة

من جهته أعلن حزب المصريين دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكد الحزب في بيان على ضرورة دعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجاز، وتحقيق رغبات الشعب المصري واستكمال الجمهورية الجديدة.

المستشار حسين أبو العطا

اعتبارات مهمة لدعم الرئيس في الانتخابات المقبلة

وأضاف الحزب في بيانه، أن مطالبهم بدعم وتأييد الرئيس في الانتخابات المقبلة جاءت لعدة اعتبارات على رأسها الإنجازات التي شهدتها مصر خلال الـ 10 سنوات الماضية، مشيرًا إلى أن الرئيس نجح خلال فترة قصيرة جدًا في إحداث طفرة نوعية متميزة في كافة المجالات، الأمر الذي يدعوا إلى ضرورة دعمه ومساندته لفترة جديدة.

مطلب شعبي

وأكد الحزب، أن دعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة أصبح مطلبًا شعبيًا لا غنى عنه لاستكمال المشروعات واستكمال حلم الجمهورية الجديدة، والشعب المصري يعي ذلك جيدًا من خلال مشروعات التنمية التي تشهدها مصر وحالة الأمن والأمان التي تعيشها الدولة تحت حكمه.

حملات تشويه

وتابع الحزب: "هناك حملات مغرضة يقوم بها البعض من أجل تشوية صورة الدولة والإنجازات ولمن جميعها بأت بالفشل".

حزب الغد يدعم الرئيس في الانتخابات المقبلة

كما أعلن حزب الغد نيته بدعم وتأييد الرئيس خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأكد الحزب عدم مشاركته بمرشح انتخابي في الانتخابات المقبلة، قائلًا: "الرئيس السيسي هو مرشح الحزب وسنعمل على دعمه".

موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد: مرحلة صعبة تتطلب قائد

وطالب الحزب من الرئيس السيسي بضرورة الترشح لفترة رئاسية ثانية لقيادة البلاد في ظل المرحلة الصعبة التي تشهدها قائلًا: "نحن في مرحلة صعبة تتطلب قائد لقيادة الدولة إلى بر الأمان".

التصدي للحملات المغرضة

وطالب الحزب من جميع الأحزاب بضرورة دعم وتأييد الرئيس السيسي للانتخابات المقبلة لمواصلة الانجازات والتصدي للحملات التي تتعرض لها الدولة من جانب قوى الشر مطالبًا بضرورة استكمال أهداف المرحلة لثورة 30 يونيو.

الجبهة الوطنية تدعم السيسي

كما أعلنت الجبهة الوطنية بقيادة المحامي الحقوقي صبرة القاسمي، دعمها للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة.

استكمال مشاريع التنمية

وقالت الجبهة في بيان لها، إنها سوف تدشن حملة لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة لاستكمال مشاريع التنمية والتي حقق فيها نتائج ملموسة.

المحامي الحقوقي صبرة القاسمي

المشروعات الجديدة

وتابعت الجبهة، أن الضرورة تفرض على الجميع المساندة والدعم والتأييد للرئيس السيسي خلال المرحلة الحالية لاحتياج البلاد إليه لاستكمال المشروعات الحالية وإنشاء مشروعات جديدة.

اقرأ أيضًا: اطمئنوا.. رسائل الرئيس السيسي للإعلاميين والصحفيين خلال زيارتهم لتوشكى