الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:29 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إقالة أم استقالة”.. ”الطريق” تكشف أسباب رحيل حسن موسى من الزمالك

أسباب رحيل حسن موسى من الزمالك
أسباب رحيل حسن موسى من الزمالك

تشهد الفترة الحالية عدم وجود استقرار داخل أسوار القلعة البيضاء، والعديد من الأحداث المثيرة للجدل والتي تشغل اهتمام محبي ومشجعي الكيان الأبيض والساحرة المستديرة.

وتتوالى الأحداث التي تثير جدلا واسعا داخل نادي الزمالك، وجاء آخرها خبر إقالة حسن موسى من منصب المدير التنفيذي بالقلعة البيضاء، والذي تولى المهمة منذ أسبوع.

ما بين الاستقالة والإقالة جدلا واسعا

تعددت العديد من الأنباء في الوقت الحالي، بشأن حسن موسى المدير التنفيذي لنادي الزمالك، وهناك آراء أفصحت بأن موسى هو من استقال، وعلى الجانب الآخر أقاويل تفيد بإقالته، وذكر هذا بالتقارير الصحفية.

حسن موسى تمت إقالته ولم يستقل

لم يقم حسن موسى بتقديم استقالته ولكن تمت إقالته، حيث أعلنت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي لها، عن استبدال السابق ذكره من منصب المدير التنفيذي للأبيض، بالدكتور عماد مصطفى البناني.

"الطريق" تكشف أسباب رحيل حسن موسى عن الزمالك

تعددت أسباب رحيل حسن موسى عن منصب المدير التنفيذي بالقلعة البيضاء والتي جاءت على النحو التالي:

1- ارتبط رحيل حسن موسى عن الزمالك بسبب القرارات التي اتخذها خلال الفترة الأخيرة، بشأن الإحلال والتجديد على المستوى الإداري داخل القلعة البيضاء.

2- قرارات حسن موسى برحيل عدد كبير من الموظفين بنادي الزمالك.

3- رفض موسى أي توصيات أو تدخلات من قبل وزير الشباب والرياضة بشأن القطاع الإداري داخل النادي، مما ترتب على ذلك وجود صدام بينهما.

4- تمسك المدير التنفيذي السابق بالإحلال والتجديد بشكل كامل.

نص بيان وزارة الشباب والرياضة

بتوضيح انتهاء المهلة القانونية المقررة لقبول الاستقالة المقدمة من مجلس إدارة القلعة البيضاء، وفي ظل الإجراءات القانونية المتخذة لإدارة شئون النادي خلال الفترة المقبلة.

أصدرت مديرية الشباب والرياضة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قرارا يتضمن تكليف الدكتور عماد مصطفى البناني رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق للعمل مديرا تنفيذيا للزمالك ورئيسا للجنة المشكلة لإدارة شئون النادي.

واتخذ هذا القرار وفقا لحين انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي على وفق أحكام قانون الرياضة 71 لسنة 1971مع توجيه الشكر للواء / حسن موسى.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية