الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:53 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة من العيار الثقيل.. دفع غرامات نادي الزمالك ورفع القيد

الزمالك
الزمالك

تبقى أحداث نادي الزمالك هي الأبرز على الساحة الرياضية خلال الفترة الحالية، وذلك نظرا لما يمر به النادي الأبيض من أزمات وتغير مجلس الإدارة والغرامات ورفع القيد.

أفصح الإعلامي إبراهيم فايق، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دفع غرامات القلعة البيضاء ورفع القيد، من أجل ضم صفقات جديدة تدعم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وكشف فايق في تصريحاته عبر برنامج "جمهور التالتة": "يوجد مجموعة من رجال الأعمال الزملكاوية، التي تعمل من أجل النادي الأبيض وليس لديهم رغبه في الظهور".

وتابع: "قامت هؤلاء المجوعة، بتجميع مبلغ غرامات الزمالك بالكامل، كما تواصوا مع اللاعبين وأخبروهم بأن كافة مستحقاتهم ستصلهم".

وأوضح: "المبالغ التي تم جمعها من قبل رجال الأعمال سوف تكفي احتياجات الزمالك لحين عقد الانتخابات".

وأكد: ” ترفض مجموعه رجال الأعمال الظهور، وهم يعملون في كل الملفات وبتفاني شديد، وستشهد الفترة المقبلة سماع أخبار جيدة بشأن النادي، كما أنهم متعاهدين للعودة إلى الزمالك في أسرع وقت".

وأتم: "يعملون رجال الأعمال بتحرك سريع في ملف الصفقات ودعم الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض، خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الحصول على رعايات من جميع الوطن العربي وعملهم من خلال اللجنة المتواجدة".

ويذكر أن، النادي الأبيض يرغب في إبرام العديد من الصفقات السوبر لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، والقادرة على تحقيق الفوز وحصد الألقاب والبطولات.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية