الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:31 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أيمن بهجت قمر يعلن انتهاء تصوير فيلم أهل الكهف ويكشف موعد عرضه

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

أعلن الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر، انتهاء تصوير فيلم أهل الكهف، كما كشف عن موعد طرحه في دور العرض السينمائي، موجهًا الشكر لكل فريق العمل.

ونشر أيمن بهجت قمر عبر صفحته على "إنستجرام" فيديو يوثق رحلته مع فيلم أهل الكهف التي بدأت منذ عام 2018، وعلق: "في نوفمبر 2018 سلمت أول نسخة لفيلم أهل الكهف اللي كنت كاتبها في أمستردام، وامبارح سلمت تعديلات آخر مشهدين انتهى تصويرهم دلوقتي وبالتالي انتهى معاهم تصوير أكبر فيلم كتبته في حياتي".

موعد عرض فيلم أهل الكهف

ووجه أيمن بهجت قمر الشكر لكل فريق عمل فيلم أهل الكهف، قائلًا: "فريق العمل اتحمل ظروف صعبة جدًا، وعمرو عرفة المخرج عمل مجهو خرافي، والمنتج محمد الرشيدي أنقذ الفيلم بعد ما كان وقف تصويره وهيتلغي، نوعدكم بفيلم مختلف إن شاء الله في صيف 2024".

اقرأ أيضًا: قبل عرضه في السينمات.. معلومات عن فيلم مندوب مبيعات بطولة بيومي فؤاد

فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف من بطولة الفنان خالد النبوي، محمود حميدة، عمرو عبد الجليل، غادة عادل، أحمد فؤاد سليم، مصطفى فهمي، ريم مصطفى، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، ماجد المصري، هاجر أحمد، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، ومن إخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث فيلم أهل الكهف حول عام 250 ميلاديًا، حول صراع بين الإنسان والزمن ويتمثل ذلك في ثلاثة بشر يأتون إلى الحياة بعد نوم أكثر من 3 قرون ويجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن.

اقرأ أيضًا:

فرعون وصعيدي.. كريم عبد العزيز يكشف أفلامه الجديدة ومفاجأة عن «الفيل الأزرق 3»