الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:38 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا دار في اليوم الأول للأهلي بالنمسا؟.. إليك التفاصيل

الأهلي
الأهلي

قامت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى بنشر كواليس اليوم الأول للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في معسكره المغلق بالنمسا، وذلك عبر الفيس بوك.

رفع المارد الأحمر شعار لا وقت للراحة بعدما خاض مرانه الأول عقب الوصول للنمسا مباشرة، والذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

وقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بعقد محاضرة فنية مع اللاعبين وذلك قبل انطلاق المران، شرح خلالها البرنامج التدريبي، وحرص على إعطاء اللاعبين بعض التعليمات الفنية.

وخاض لاعبو الأحمر تدريبات بدنية قوية، وتضمنت التدريبات الجماعية للفريق أيضا، فقرة خاصة بالكرة على مجموعات مختلفة، كما خضع حراس مرمى الفريق إلى تدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس ميشيل يانكون.

وقد وصلت بعثة الفريق الأحمر إلى العاصمة النمساوية فيينا عصر أمس الإثنين، من أجل بدء معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد نسخة 2023/2024.

وبدء الفريق الأحمر معسكره المغلق بداية من أمس الإثنين الموافق 28 أغسطس، والذي يستمر حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.

ويذكر أن، الفريق الأحمر يخوض مرانه الثاني بالنمسا اليوم الثلاثاء، ويشهد المعسكر المغلق للفريق إقامة مباراتين وديتين خلال هذا المعسكر يومى 30 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل.

يلتقي الأهلي بفريق ماورفيرك النمساوي (أحد فرق الدرجة الثانية) غداًَ الأربعاء فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما لم يتحدد طرف المباراة الودية الثانية.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية