الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:28 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيان عاجل من الأهلي لـ اتحاد الكرة.. تفاصيل هامة

الأهلي
الأهلي

أرسل النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، خطابًا جديدًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من أجل معرفة موعد بطولة السوبر المصري، التي تقام سنويًا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري وكأس مصر.

وأكد النادي الأهلي، في بيانه: "تم إرسال خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ونتنظر موافاته بموعد بطولة السوبر التي تقام سنويًا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس".

وأردف البيان: "يأمل فريق الكرة بالنادي الأهلي الدفاع عن لقب البطولة الذي يحمله، بالمشاركة فيها سواء بنظامها الحالي أو إذا طرأ تعديل على هذا النظام، شريطة أن تظل هذه البطولة ، حال تعديل نظامها، استمرارًا لبطولات السوبر المصرية في الأعوام السابقة ومكملة لها".

اقرأ أيضًا: فيتوريا يعلق على أزمة انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر منتخب مصر

وأضاف: "تحمل الرقم الذي يلي بطولة العام الماضي، وتخضع لذات اللوائح التي تم العمل بها في السنوات السابقة، ولابد من ضرورة تلقيه من اتحاد الكرة، وبشكل عاجل، شروط البطولة، وتفاصيل حقوقها التسويقية وجوائزها المالية".

وأوضح: "نخطركم مبكرًا وقبل الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بهذه البطولات بأن النادي يجد صعوبة بالغة في المشاركة فيها، في ظل ازدحام الموسم الكروي الجديد بالعديد من البطولات المحلية والقارية".

وأتم البيان: "خاصة وأن فريق الأهلي ارتبط رسميًّا بالمشاركة في البطولة الإفريقية الجديدة الدوري الإفريقي لكرة القدم، بجانب بقية المسابقات المحلية والإفريقية".