الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:19 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”22 غرزة ومحضر في القسم”.. أزمة كبيرة بين نادي سموحة ولاعب الأهلي السابق

سموحة
سموحة

إثيرت حالة من الجدل على الساحة الرياضة، بسبب أزمة كبيرة نشبت بين نادي سموحة و جونيور أجاي نجم الفريق، وذلك بعد مطالبة اللاعب بمستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي السكندري.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية كافة تفاصيل الأزمة الكبيرة، التي نشبت بين الفريق السكندري واللاعب جونيور أجاي نجم النادي الأهلي سابقا وسموحة حاليا.

اللاعب يتوجه للإدارة للحصول على مستحقات

توجه أجاي إلى إدارة نادي سموحة يطلب الحصول على مستحقاته المالية، ولكن قوبل طلبه بالرفض، مما ترتب على ذلك انفعال اللاعب بشكل كبير، وقام بتحطيم زجاج أحد أبواب النادي.

22 غرزة لنجم الأهلي السابق

ترتب على انفعال لاعب الأهلي السابق وسموحة الحالي، وكسره زجاج أحد أبواب النادي إصابته بجرح في اليد، لينتج عن ذلك خضوعه للخياطة يده 22 غرزه.

سموحة تحرر محضر ضد نجم الفريق

وقامت إدارة نادي سموحة خلفا للأحداث التي تم ذكرها، بالتوجه إلى القسم وقامت بتحرير محضر ضد اللاعب نظرا لما حدث منه.

تفاصيل شكوى أجاي لـ "فيفا"

تقدم جونيور أجاي بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد نادي سموحة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، بالإضافة لـ وضعه على قائمة الانتظار مع الفريق، واستبعاده من المشاركة في التدريبات الجماعية.

سموحة يجبر نجمه على تغير طبيبه المعالج

وتابع خلال شكواه، بأن هناك محاولات لإجباره على تغيير الطبيب الخاص به، الذي يتابع رفقته البرنامج التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

تصريحات رئيس نادي سموحة تثير الجدل

علق فرج عامر رئيس نادي سموحة، على ما حدث خلال تصريحات تلفزيونية له، بأن النادي منح أجاي كافة مستحقاته المالية، موضحا بأن اللاعب منذ وصوله للنادي وهو يتعرض للإصابات باستمرار، ورغم ذلك تم تحمل تكاليف علاجه بالكامل.

سموحة سيشكوى لاعبه للاتحاد الدولي لكرة القدم

وأشار إلى، أن نادي سموحة سيتوجه بشكوى ضد اللاعب جونيور أجاي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نتيجة الأحداث الذي حدثت والسابق ذكرها.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية