الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:19 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة البدايات... محمد صلاح رفض القطبين من أجل إنجازات أوروبا

محمد صلاح  في بازل السويسري
محمد صلاح في بازل السويسري

قال شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق، إن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، رفض انتقاله إلى الأهلي والزمالك، قبل التوجه إلى أوروبا ونادي بازل السويسري خاصة.

ارتبط اسم محمد صلاح بانتقاله إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تلقيه عرضا خياليا من "العميد" للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي.

صلاح يرفض الأهلي والزمالك

وتحدث شريف حبيب في تصريحات تليفزيونية قائلًا:" محمد صلاح قد تلقى الكثير من العروض أهمها الأهلي والزمالك قبل رحيله إلى بازل السويسري من المقاولون العرب، لكن نجم ليفربول أختار الحلم الأوروبي".

وأكمل رئيس نادي المقاولون العرب السابق: "بداية نجاح محمد صلاح في أوروبا هو نادي بازل السويسري، ثم اتجه إلى الكثير من الأندية العالمية مثل تشيلسي وروما الإيطالي وليفربول الإنجليزي".

وأكد حبيب: " محمد صلاح تلقى عرضا كبيرا من أحد الأندية الكويتية، لكن اللاعب والإدارة فضلت تواجده في قارة أوروبا واستمرار نجاحه مع نادي بازل السويسري".

واختتم، "من المتوقع أن محمد صلاح سيتواجد في ليفربول رغم إغراءات نادي اتحاد جدة السعودي، وذلك لرغبته في تحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات مع الفريق الأحمر، وأيضًا يريد الفوز بالكرة الذهبية خلال السنوات القادمة".

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى اتحاد جدة